أعلن تنظيم داعش الإرهابي قبوله مبايعة مجموعة بوكو حرام النيجيرية، وذلك في تسجيل صوتي بث الخميس على الإنترنت، وجاء في التسجيل الصوتي الذي قدمته مؤسسة الفرقان التابعة للتنظيم للمتحدث باسم داعش أبو محمد العدناني الشامي: “نبشركم اليوم بامتداد الخلافة إلى غرب افريقيا، فقد قبل الخليفة حفظه الله بيعة إخواننا في جماعة أهل السنة للدعوة والجهاد (بوكو حرام)” التي كانت أعلنت في بداية آذار مبايعتها التنظيم المتطرف.

وتضمن التسجيل بعنوان “فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ” الذي امتد لنصف ساعة دعوات متكررة للمسلمين حول العالم بضرورة الانضمام إلى التنظيم، في إشارة إلى الخسائر الكبيرة التي مني التنظيم بها بعد الضربات التي نفذها ضده التحالف الدولي، والحملة البرية التي تشنها القوات العراقية، إضافة إلى الانشقاقات وعمليات الهروب المتزايدة التي تعصف به.

وأوضح العدناني أن هناك طريقين أمام “أعداء الدولة”، “إما أن تسلموا وجهكم لله وتؤمنوا به رباً وإلهاً، وحده لا شريك له فتسلموا في الدنيا، وإما أن تدفعوا لنا الجزية بعد أن تخرجوا من جزيرة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) والقدس وبلاد المسلمين”.

وعن الخسائر والاستنزاف في صفوف قيادات التنظيم، يقول المتحدث “لا نبالي بالقتل ونسعى إليه في سبيل الله ونتمناه”، زاعماً أكثر من مرة أن التنظيم انتصر في بعض المعارك.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2015-03-12
  • 13644
  • من الأرشيف

أبو بكر البغدادي يقبل بيعة زعيم بوكو حرام النيجيرية

أعلن تنظيم داعش الإرهابي قبوله مبايعة مجموعة بوكو حرام النيجيرية، وذلك في تسجيل صوتي بث الخميس على الإنترنت، وجاء في التسجيل الصوتي الذي قدمته مؤسسة الفرقان التابعة للتنظيم للمتحدث باسم داعش أبو محمد العدناني الشامي: “نبشركم اليوم بامتداد الخلافة إلى غرب افريقيا، فقد قبل الخليفة حفظه الله بيعة إخواننا في جماعة أهل السنة للدعوة والجهاد (بوكو حرام)” التي كانت أعلنت في بداية آذار مبايعتها التنظيم المتطرف. وتضمن التسجيل بعنوان “فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ” الذي امتد لنصف ساعة دعوات متكررة للمسلمين حول العالم بضرورة الانضمام إلى التنظيم، في إشارة إلى الخسائر الكبيرة التي مني التنظيم بها بعد الضربات التي نفذها ضده التحالف الدولي، والحملة البرية التي تشنها القوات العراقية، إضافة إلى الانشقاقات وعمليات الهروب المتزايدة التي تعصف به. وأوضح العدناني أن هناك طريقين أمام “أعداء الدولة”، “إما أن تسلموا وجهكم لله وتؤمنوا به رباً وإلهاً، وحده لا شريك له فتسلموا في الدنيا، وإما أن تدفعوا لنا الجزية بعد أن تخرجوا من جزيرة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) والقدس وبلاد المسلمين”. وعن الخسائر والاستنزاف في صفوف قيادات التنظيم، يقول المتحدث “لا نبالي بالقتل ونسعى إليه في سبيل الله ونتمناه”، زاعماً أكثر من مرة أن التنظيم انتصر في بعض المعارك.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة