قال المرصد السوري المعارض، ان عناصر من “جيش الامة” المنحل في الغوطة الشرقية اعدموا في وقتٍ لاحق على يد مسلحي “زهران علوش”.

ونشر المرصد صور تظهر القتلى الذي لقو حتفهم من خلال إعدام ميداني بعد إشتباكات.

وإعتبر المرصد ان هذه الصور وتصرفات “جيش الاسلام” المسؤول عن هذه الجريمة يعتبر إنتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان وسط إستهجان فصائل المعارضة المسلحة السورية.

وزعمت مواقع مقربة من جيش الإسلام أن حكم الإعدام لـ38 مسلحا جاء بعد إشتباههم بالإنتماء الى تنظيم ما يسمي بـ “الدولة الإسلامية” نظراً الي جنسياتهم التونسية والأردنية والسعودية.

وكان “زهران علوش” قد أمر قبل أشهر بإنهاء وجود “جيش الامة” في الغوطة الشرقية بدعوى انه تابع لـ “داعش” وانه تنظيم “فاسد”.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-03-11
  • 10605
  • من الأرشيف

زهران علوش ....يعدم العشرات من مسلحي جيش الأمة

قال المرصد السوري المعارض، ان عناصر من “جيش الامة” المنحل في الغوطة الشرقية اعدموا في وقتٍ لاحق على يد مسلحي “زهران علوش”. ونشر المرصد صور تظهر القتلى الذي لقو حتفهم من خلال إعدام ميداني بعد إشتباكات. وإعتبر المرصد ان هذه الصور وتصرفات “جيش الاسلام” المسؤول عن هذه الجريمة يعتبر إنتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان وسط إستهجان فصائل المعارضة المسلحة السورية. وزعمت مواقع مقربة من جيش الإسلام أن حكم الإعدام لـ38 مسلحا جاء بعد إشتباههم بالإنتماء الى تنظيم ما يسمي بـ “الدولة الإسلامية” نظراً الي جنسياتهم التونسية والأردنية والسعودية. وكان “زهران علوش” قد أمر قبل أشهر بإنهاء وجود “جيش الامة” في الغوطة الشرقية بدعوى انه تابع لـ “داعش” وانه تنظيم “فاسد”.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة