محافظة طرطوس التي بقيت بعيدةً نسبياً عن الحرب السورية ، كانت هذه المرة هدفاً لجماعة إرهابية حاولت العبث بأمن واستقرار هذه المحافظة التي شاركت بالحرب كباقي المحافظات السورية من خلال الشهداء الذين يرتقوا خلال معارك الشرف والعزّة الدائرة على الأرض السورية .

متابعةٌ دقيقة استمرت لأيام .. تمكنت من خلالها الجهـات المختصة في محافظة طرطوس بإلقاء القبض على جماعة إرهابية مؤلفة من 17 شخص ، بحوزتهم أسلحة ومتفجرات C4 ، إضافةً لحوالي الـ 5000 آلاف دولار أميريكي ، وكانوا يجهزون للقيام بأعمال إرهابية في المحافظة ، تحت ما يسمى بـ " لواء الساحل "

مصادر مطلّعة تحدثت لـ فريق_المهام_الخاصة أنه من بين الذين تم إلقاء القبض عليهم أحد أهم المطلوبين في المحافظة بتهمة تجـارة وتهريب الأثار السورية .

 

 

  • فريق ماسة
  • 2015-01-02
  • 12599
  • من الأرشيف

الجهات المختصة تحبط مخططاً إرهابياً في طرطوس‬ !

محافظة طرطوس التي بقيت بعيدةً نسبياً عن الحرب السورية ، كانت هذه المرة هدفاً لجماعة إرهابية حاولت العبث بأمن واستقرار هذه المحافظة التي شاركت بالحرب كباقي المحافظات السورية من خلال الشهداء الذين يرتقوا خلال معارك الشرف والعزّة الدائرة على الأرض السورية . متابعةٌ دقيقة استمرت لأيام .. تمكنت من خلالها الجهـات المختصة في محافظة طرطوس بإلقاء القبض على جماعة إرهابية مؤلفة من 17 شخص ، بحوزتهم أسلحة ومتفجرات C4 ، إضافةً لحوالي الـ 5000 آلاف دولار أميريكي ، وكانوا يجهزون للقيام بأعمال إرهابية في المحافظة ، تحت ما يسمى بـ " لواء الساحل " مصادر مطلّعة تحدثت لـ فريق_المهام_الخاصة أنه من بين الذين تم إلقاء القبض عليهم أحد أهم المطلوبين في المحافظة بتهمة تجـارة وتهريب الأثار السورية .    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة