نقلت وكالة “الأناضول” التركية عن تنسيقية معارضة سورية أن “تنظيم “داعش” أحبط محاولتي إنزال للتحالف في الرقة شمالي سوريا في محاولة لإنقاذ رهائن لدى التنظيم”.

هذا ونفذ طيران التحالف الدولي عدة غارات على مدينة الرقة وتحدثت انباء غير مؤكدة عن تنفيذ فرقة خاصة من القوات الأميركية الخاصة “الكوماندوس” لعملية إنزال بهدف تحرير الطيار الأردني الاسير لدى تنظيم “داعش” معاذ الكسابسة.

ووفقا لما تناقلته مواقع التواصل الإجتماعي فإن “العملية نفذت عبر حوامتين أميركيتين في شارع الساقية بحي الرميلة، بالقرب من منطقة السكن الشبابي في المدينة، إلا أن عناصر “الكوماندوس” انسحبوا دون تحرير الطيار الأردني”.

  • فريق ماسة
  • 2015-01-01
  • 12487
  • من الأرشيف

«داعش»: أحبطنا عمليات إنزال للتحالف في الرقة لتحرير الطيار الأردني

نقلت وكالة “الأناضول” التركية عن تنسيقية معارضة سورية أن “تنظيم “داعش” أحبط محاولتي إنزال للتحالف في الرقة شمالي سوريا في محاولة لإنقاذ رهائن لدى التنظيم”. هذا ونفذ طيران التحالف الدولي عدة غارات على مدينة الرقة وتحدثت انباء غير مؤكدة عن تنفيذ فرقة خاصة من القوات الأميركية الخاصة “الكوماندوس” لعملية إنزال بهدف تحرير الطيار الأردني الاسير لدى تنظيم “داعش” معاذ الكسابسة. ووفقا لما تناقلته مواقع التواصل الإجتماعي فإن “العملية نفذت عبر حوامتين أميركيتين في شارع الساقية بحي الرميلة، بالقرب من منطقة السكن الشبابي في المدينة، إلا أن عناصر “الكوماندوس” انسحبوا دون تحرير الطيار الأردني”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة