دعت روسيا 28 معارضا سوريا لعقد اجتماع مرتقب في منتصف كانون الثاني تمهيدا للقاء مع ممثلي الحكومة السورية.

وأعلن مصدر في المعارضة السورية رفض الكشف عن هويته أن لائحة المدعويين تضم هادي بحرة رئيس الإئتلاف السوري، إضافة إلى الرئيسان السابقان للإئتلاف معاذ عبد الخطيب وعبد الباسط سيدا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن موسكو وجهت دعوات إلى معارضين من داخل سوريا كحسن عبد العظيم وعارف دليلة وفاتح جاموس والنائب السابق لرئيس الوزراء السوري قدري جميل.

وكانت وزارة الخارجية الروسية أعلنت أن لقاء بين ممثلي الحكومة والمعارضة السورية سيعقد في موسكو أواخر شهر يناير/كانون الثاني.

وأعلنت السلطات السورية عن استعدادها للقاء المعارضة في موسكو لإيجاد حل بين الطرفي.

وتجري حاليا في القاهرة اجتماعات بين المعارضين في الداخل والخارج بهدف التوصل الى موقف مشترك اثناء مفاوضات مقبلة.

  • فريق ماسة
  • 2015-01-01
  • 11041
  • من الأرشيف

روسيا وجهت دعوات لـ 28 معارض سوري تمهيدا للقاء مع ممثلي الحكومة السورية

دعت روسيا 28 معارضا سوريا لعقد اجتماع مرتقب في منتصف كانون الثاني تمهيدا للقاء مع ممثلي الحكومة السورية. وأعلن مصدر في المعارضة السورية رفض الكشف عن هويته أن لائحة المدعويين تضم هادي بحرة رئيس الإئتلاف السوري، إضافة إلى الرئيسان السابقان للإئتلاف معاذ عبد الخطيب وعبد الباسط سيدا. وأشار المصدر ذاته إلى أن موسكو وجهت دعوات إلى معارضين من داخل سوريا كحسن عبد العظيم وعارف دليلة وفاتح جاموس والنائب السابق لرئيس الوزراء السوري قدري جميل. وكانت وزارة الخارجية الروسية أعلنت أن لقاء بين ممثلي الحكومة والمعارضة السورية سيعقد في موسكو أواخر شهر يناير/كانون الثاني. وأعلنت السلطات السورية عن استعدادها للقاء المعارضة في موسكو لإيجاد حل بين الطرفي. وتجري حاليا في القاهرة اجتماعات بين المعارضين في الداخل والخارج بهدف التوصل الى موقف مشترك اثناء مفاوضات مقبلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة