أفادت مصادر صحفية، "أن عدداً من مقاتلي لواء التوحيد في ريف حلب الشمالي قد قتلوا على يد عناصر من تنظيم داعش مساء الأحد، وذلك بعد أن أسرهم أحد حواجز التنظيم بالقرب من بلدة أرشاف في ريف حلب".

وقال "إن أحد عشر عنصراً تابعين للواء التوحيد كانوا يستقلون عربة ب م ب قد ضلوا طريقهم، وتصادف مرورهم بالقرب من حاجز لتنظيم داعش، فقام عناصر الحاجز بأسرهم جميعاً ومن ثم إعدامهم".

وحسب المعلومات الواردة فإن التنظيم يحتجز جثثهم حتى اللحظة ويرفض تسليمها إلى لواء التوحيد، فعمدت شخصيات من اللواء إلى البدء بمفاوضات معه للتمكن من استلام جثثهم، وبحسب ما طرح فإنه يتوجب على لواء التوحيد تسليم التنظيم ثلاثة أسرى من داعش كان قد اعتقلهم في وقت سابق، مقابل أن يفرج داعش عن جثث المقاتلين.

بالتزامن مع عملية الإعدام الجماعية، وقعت  حدوث  بين مجموعات من جبهة النصرة وأخرى من لواء شهداء بدر بالقرب من حاجز “الكاستيلو” والذي يقع على الطريق الواصل بين حلب المدينة وريفها الشمالي، في حين لم تعرف أسباب هذا الاشتباك بعد.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2014-10-12
  • 5861
  • من الأرشيف

تفاصيل إعدام 11 مقاتلا من لواء التوحيد في حلب!

أفادت مصادر صحفية، "أن عدداً من مقاتلي لواء التوحيد في ريف حلب الشمالي قد قتلوا على يد عناصر من تنظيم داعش مساء الأحد، وذلك بعد أن أسرهم أحد حواجز التنظيم بالقرب من بلدة أرشاف في ريف حلب". وقال "إن أحد عشر عنصراً تابعين للواء التوحيد كانوا يستقلون عربة ب م ب قد ضلوا طريقهم، وتصادف مرورهم بالقرب من حاجز لتنظيم داعش، فقام عناصر الحاجز بأسرهم جميعاً ومن ثم إعدامهم". وحسب المعلومات الواردة فإن التنظيم يحتجز جثثهم حتى اللحظة ويرفض تسليمها إلى لواء التوحيد، فعمدت شخصيات من اللواء إلى البدء بمفاوضات معه للتمكن من استلام جثثهم، وبحسب ما طرح فإنه يتوجب على لواء التوحيد تسليم التنظيم ثلاثة أسرى من داعش كان قد اعتقلهم في وقت سابق، مقابل أن يفرج داعش عن جثث المقاتلين. بالتزامن مع عملية الإعدام الجماعية، وقعت  حدوث  بين مجموعات من جبهة النصرة وأخرى من لواء شهداء بدر بالقرب من حاجز “الكاستيلو” والذي يقع على الطريق الواصل بين حلب المدينة وريفها الشمالي، في حين لم تعرف أسباب هذا الاشتباك بعد.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة