توفي سجينٌ بريطاني بسكتة قلبية أثناء توقيفه في مركز شرطة ستيتشفورد في مقاطعة ويست ميدلاندز البريطانية أثناء انشغال الضباط بتصفح مواقع إباحية.

وبحسب موقع “دايلي مايل” البريطاني، فإن الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة داخل مركز الشرطة أظهرت الضباط المسؤولين عنه وهم يتجمعون أمام شاشة كمبيوتر فيما كان يفترض أن يراقبوا لويد باتلر (39 عاماً)  بشكل دائم كل 15 دقيقة.

وعلى الرغم من تأكيد التقرير الطبي بأن السجين كان يمكن أن ينجو لو أسعف باكراً، غير أن لجنة تحقيق مستقلة قررت الإبقاء على الضباط في مناصبهم دون إدانتهم بالسجن أو المعاقبة الإدارية مكتفين بوصف سلوكهم بـ “الغير مقبول” وإخضاعهم للمزيد من التدريبات.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-26
  • 9461
  • من الأرشيف

وفاة سجين بريطاني أثناء انشغال سجانيه بتصفح مواقع إباحية

توفي سجينٌ بريطاني بسكتة قلبية أثناء توقيفه في مركز شرطة ستيتشفورد في مقاطعة ويست ميدلاندز البريطانية أثناء انشغال الضباط بتصفح مواقع إباحية. وبحسب موقع “دايلي مايل” البريطاني، فإن الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة داخل مركز الشرطة أظهرت الضباط المسؤولين عنه وهم يتجمعون أمام شاشة كمبيوتر فيما كان يفترض أن يراقبوا لويد باتلر (39 عاماً)  بشكل دائم كل 15 دقيقة. وعلى الرغم من تأكيد التقرير الطبي بأن السجين كان يمكن أن ينجو لو أسعف باكراً، غير أن لجنة تحقيق مستقلة قررت الإبقاء على الضباط في مناصبهم دون إدانتهم بالسجن أو المعاقبة الإدارية مكتفين بوصف سلوكهم بـ “الغير مقبول” وإخضاعهم للمزيد من التدريبات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة