تلقى السيد الرئيس بشار الأسد برقية تهنئة من رئيس جمهورية بيلاروس الكسندر لوكاشينكو بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية.

وأعرب الرئيس لوكاشينكو عن ثقته بخروج سورية من الأزمة الحالية ومواصلتها بقيادة الرئيس الأسد محاربة الإرهاب والتدخل الخارجي في الشؤون الداخلية متمنيا باسمه وباسم الشعب البيلاروسي السلام والازدهار للشعب السوري الصديق.

كما أكد الرئيس لوكاشينكو في برقيته حرصه على تدعيم وتطوير العلاقات الثنائية بين بيلاروس وسورية في المجالات كافة لما فيه مصلحة شعبي البلدين.

كما تلقى الرئيس الأسد عددا من برقيات التهنئة من هيئات وشخصيات دولية وعربية وسورية بمناسبة فوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية.

ولفت مرسلو البرقيات إلى أن الشعب السوري أثبت للعالم أنه وحده صانع القرار بتحديد مستقبل بلده وتقرير مصيره معربين عن ثقتهم بأن سورية بقيادة الرئيس الأسد ستدخل المرحلة الجديدة المتجددة قوية لاستكمال اجتثاث الإرهاب وترسيخ المبادئ العليا الدستورية وسيادة القانون.

كما أعربت البرقيات عن الأمل بأن تنعم سورية بقيادة الرئيس الأسد بالأمن والاستقرار.

وقد وردت هذه البرقيات من رئيس المجلس الوطني لأرمينيا الغربية أرمناج ابراهاميان ومن رابطة المحاربين القدماء في جمهورية مولدوفا ومن ابراهيم الجعفري رئيس التحالف الوطني العراقي ومن سميح خريس الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب ومن أحمد الجلبي رئيس المؤتمر الوطني العراقي ومن حمود يحيى الحناوي شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-13
  • 10153
  • من الأرشيف

الرئيس الأسد يلتقي برقية نهنئة من رئيس جمهورية بيلاروس الكسندر لوكاشينكو

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد برقية تهنئة من رئيس جمهورية بيلاروس الكسندر لوكاشينكو بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية. وأعرب الرئيس لوكاشينكو عن ثقته بخروج سورية من الأزمة الحالية ومواصلتها بقيادة الرئيس الأسد محاربة الإرهاب والتدخل الخارجي في الشؤون الداخلية متمنيا باسمه وباسم الشعب البيلاروسي السلام والازدهار للشعب السوري الصديق. كما أكد الرئيس لوكاشينكو في برقيته حرصه على تدعيم وتطوير العلاقات الثنائية بين بيلاروس وسورية في المجالات كافة لما فيه مصلحة شعبي البلدين. كما تلقى الرئيس الأسد عددا من برقيات التهنئة من هيئات وشخصيات دولية وعربية وسورية بمناسبة فوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية. ولفت مرسلو البرقيات إلى أن الشعب السوري أثبت للعالم أنه وحده صانع القرار بتحديد مستقبل بلده وتقرير مصيره معربين عن ثقتهم بأن سورية بقيادة الرئيس الأسد ستدخل المرحلة الجديدة المتجددة قوية لاستكمال اجتثاث الإرهاب وترسيخ المبادئ العليا الدستورية وسيادة القانون. كما أعربت البرقيات عن الأمل بأن تنعم سورية بقيادة الرئيس الأسد بالأمن والاستقرار. وقد وردت هذه البرقيات من رئيس المجلس الوطني لأرمينيا الغربية أرمناج ابراهاميان ومن رابطة المحاربين القدماء في جمهورية مولدوفا ومن ابراهيم الجعفري رئيس التحالف الوطني العراقي ومن سميح خريس الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب ومن أحمد الجلبي رئيس المؤتمر الوطني العراقي ومن حمود يحيى الحناوي شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة