أعلنت وزارة الدفاع الأوكرانية عن سقوط قتلى نتيجة إسقاط لجان الدفاع الشعبي في جنوب شرق أوكرانيا لطائرة عسكرية تحمل جنودا أوكرانيين أثناء هبوطها في مطار لوغانسك فجر اليوم.

ونقل موقع روسيا اليوم عن الوزارة قولها في بيان.. "أصيبت طائرة النقل العسكري الأوكرانية من طراز ايلوشن 76 التي نقلت جنودا بواسطة مضاد جوي ورشاش ثقيل "مشيرة إلى الطائرة كانت تحمل إضافة إلى الجنود معدات وتجهيزات وأغذية.

ولم يحدد بيان وزارة الدفاع الأوكرانية عدد القتلى الذين سقطوا جراء إسقاط الطائرة العسكرية.

وتشير المعلومات الأولية وفق وسائل الإعلام الأوكرانية إلى أن الطائرة كانت تقل ما لا يقل عن 30 شخصا من عناصر قوات الإنزال إضافة إلى طاقم الطائرة.

وطائرة إيلوشن76 هي طائرة ثقيلة للنقل العسكري ويتألف طاقمها عادة من سبعة أفراد وهي تستطيع نقل 167 عنصرا مع أسلحتهم الفردية.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-13
  • 11281
  • من الأرشيف

إسقاط طائرة عسكرية تحمل جنودا أوكرانيين بمطار لوغانسك

أعلنت وزارة الدفاع الأوكرانية عن سقوط قتلى نتيجة إسقاط لجان الدفاع الشعبي في جنوب شرق أوكرانيا لطائرة عسكرية تحمل جنودا أوكرانيين أثناء هبوطها في مطار لوغانسك فجر اليوم. ونقل موقع روسيا اليوم عن الوزارة قولها في بيان.. "أصيبت طائرة النقل العسكري الأوكرانية من طراز ايلوشن 76 التي نقلت جنودا بواسطة مضاد جوي ورشاش ثقيل "مشيرة إلى الطائرة كانت تحمل إضافة إلى الجنود معدات وتجهيزات وأغذية. ولم يحدد بيان وزارة الدفاع الأوكرانية عدد القتلى الذين سقطوا جراء إسقاط الطائرة العسكرية. وتشير المعلومات الأولية وفق وسائل الإعلام الأوكرانية إلى أن الطائرة كانت تقل ما لا يقل عن 30 شخصا من عناصر قوات الإنزال إضافة إلى طاقم الطائرة. وطائرة إيلوشن76 هي طائرة ثقيلة للنقل العسكري ويتألف طاقمها عادة من سبعة أفراد وهي تستطيع نقل 167 عنصرا مع أسلحتهم الفردية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة