ايد النائب وصفي الزيود قرار الحكومة بطرد السفير السوري بهجت سليمان من الأردن، معتبرا القرار ردا على الاساءة للأردن وليس ضد الدولة السورية.

وأكد أن القواعد الشعبية ابدت ارتياحا كبيرا لهذا القرار، لأن سليمان اساء كثيرا للأردن ولم يتقيد بالاعراف والتقاليد الدبلوماسية المعروفة.

وأستهجن الزيود قيام القوات السورية بمناورات قريبة من الحدود الأردنية، مؤكدا لو ان المسألة استعراضا للقوى فإن بإمكان الجيش الأردني الوصول إلى دمشق خلال 3 ساعات.

وأشار إلى أن الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني سعى منذ اندلاع الأزمة السورية ومن خلال الدبلوماسية الهادئة ومن خلال الحكومة أيضا إلى الوصول إلى حل دبلوماسي للأزمة.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-28
  • 7111
  • من الأرشيف

نائب اردني: الجيش الأردني قادر على دخول دمشق خلال 3 ساعات!!!

 ايد النائب وصفي الزيود قرار الحكومة بطرد السفير السوري بهجت سليمان من الأردن، معتبرا القرار ردا على الاساءة للأردن وليس ضد الدولة السورية. وأكد أن القواعد الشعبية ابدت ارتياحا كبيرا لهذا القرار، لأن سليمان اساء كثيرا للأردن ولم يتقيد بالاعراف والتقاليد الدبلوماسية المعروفة. وأستهجن الزيود قيام القوات السورية بمناورات قريبة من الحدود الأردنية، مؤكدا لو ان المسألة استعراضا للقوى فإن بإمكان الجيش الأردني الوصول إلى دمشق خلال 3 ساعات. وأشار إلى أن الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني سعى منذ اندلاع الأزمة السورية ومن خلال الدبلوماسية الهادئة ومن خلال الحكومة أيضا إلى الوصول إلى حل دبلوماسي للأزمة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة