ذكرت مصادر خاصة في العاصمة التركية لـ (المنــار) نقلا عن مسؤول تركي رفيع أن هناك شراكة مالية في مجالات استثمارية مختلفة تجمع عائلة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان وقيادات في التنظيم الدولي للاخوان، بعضهم من فرع الجماعة في مصر.

وقالت المصادر أن نجل رئيس وزراء تركيا يتولى ادارة هذه الشراكة، وتربطه علاقات تجارية في مجال النقل بشكل خاص مع شركات اسرائيلية، ويقول المسؤول التركي الذي رفض الكشف عن اسمه، أن هذه الشراكة تضم عددا من الشركات بعضها مسجل في دول أجنبية، ومنها ما يعمل في تجارة الأعضاء البشرية.

وتؤكد المصادر أن ضباطا كبار في جهاز الاستخبارات التركي يسهلون عمل القائمين على هذه الشركات التي أقامت مستودعات لها بالقرب من الحدود السورية، كانت تقيم فيها جماعات من المرتزقة لأيام ثم يضخ أفرادها الى داخل الأراضي السورية، وتتلقى الشركة ثمن خدماتها من جهاز الاستخبارات القطري، واشارت المصادر الى أن افرادا من عائلات قيادات في جماعة الاخوان بمصر هم مساهمون ومستثمرون في الشركات التي يتولى قيادتها وادارتها نجل أردوغان.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-08
  • 11692
  • من الأرشيف

شركات تجارية واستثمارية بأموال اخوانية وادارة أردوغانية!!

ذكرت مصادر خاصة في العاصمة التركية لـ (المنــار) نقلا عن مسؤول تركي رفيع أن هناك شراكة مالية في مجالات استثمارية مختلفة تجمع عائلة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان وقيادات في التنظيم الدولي للاخوان، بعضهم من فرع الجماعة في مصر. وقالت المصادر أن نجل رئيس وزراء تركيا يتولى ادارة هذه الشراكة، وتربطه علاقات تجارية في مجال النقل بشكل خاص مع شركات اسرائيلية، ويقول المسؤول التركي الذي رفض الكشف عن اسمه، أن هذه الشراكة تضم عددا من الشركات بعضها مسجل في دول أجنبية، ومنها ما يعمل في تجارة الأعضاء البشرية. وتؤكد المصادر أن ضباطا كبار في جهاز الاستخبارات التركي يسهلون عمل القائمين على هذه الشركات التي أقامت مستودعات لها بالقرب من الحدود السورية، كانت تقيم فيها جماعات من المرتزقة لأيام ثم يضخ أفرادها الى داخل الأراضي السورية، وتتلقى الشركة ثمن خدماتها من جهاز الاستخبارات القطري، واشارت المصادر الى أن افرادا من عائلات قيادات في جماعة الاخوان بمصر هم مساهمون ومستثمرون في الشركات التي يتولى قيادتها وادارتها نجل أردوغان.

المصدر : المنار المقدسية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة