أقدم مسلحو ميليشيا "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) عى اقتحام مقر "كتيبة خالد بن الوليد" التابعة لما يسمى بـ"الجيش الحر" في الرستن بحمص   وقاموا بأسر قائدها وذبح عنصر وقتل 15 من عناصرها، في حين قتلت "الجبهة الاسلامية" القيادي في "داعش" أبو سفيان الاماراتي.

يذكر انه تدور معارك دامية بين "داعش" والمجموعات التكفيرية في سورية، وفيما دعا زعيم "جبهة النصرة" المدعو أبو محمد الجولاني الى وقف التناحر بين المسلحين، نقلت مصادر مقربة من "الدولة الإسلامية في العراق والشام" قالت بأن القيادي في هذا التنظيم "ابو قاسم الاصبحي" رفض مبادرة الجولاني ووصف "الجبهة الإسلامية" بالباغية.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-08
  • 15632
  • من الأرشيف

مجزرة بإمضاء داعش بحمص.. و"الجبهة" تقتل أبو سفيان الاماراتي

أقدم مسلحو ميليشيا "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) عى اقتحام مقر "كتيبة خالد بن الوليد" التابعة لما يسمى بـ"الجيش الحر" في الرستن بحمص   وقاموا بأسر قائدها وذبح عنصر وقتل 15 من عناصرها، في حين قتلت "الجبهة الاسلامية" القيادي في "داعش" أبو سفيان الاماراتي. يذكر انه تدور معارك دامية بين "داعش" والمجموعات التكفيرية في سورية، وفيما دعا زعيم "جبهة النصرة" المدعو أبو محمد الجولاني الى وقف التناحر بين المسلحين، نقلت مصادر مقربة من "الدولة الإسلامية في العراق والشام" قالت بأن القيادي في هذا التنظيم "ابو قاسم الاصبحي" رفض مبادرة الجولاني ووصف "الجبهة الإسلامية" بالباغية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة