نقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن مسؤولين اميركيين ان "قيام الثوار السوريين بشن حرب ضد الارهابيين يرسل رسالة الى العالم مفادها ان في سورية شركاء في الحرب ضد الارهاب غير النظام، وان هؤلاء يستأهلون كل الدعم، وان لا حاجة لإعادة القنوات مع الأسد كسبيل وحيد لمواجهة التمدد الارهابي في سورية".

وقال مسؤول أميركي للصحيفة: "قام الثوار من غير المتطرفين الاسلاميين في سورية بشن هجومهم ضد القاعدة لتخليص انفسهم وبلداتهم من جنون داعش"، مضيفا: "السوريون اخذوا المبادرة، ما سيفرض علينا وعلى حلفائنا اللحاق بهم ودعمهم، فهذه فرصة يندر ان تتكرر".

وختم المسؤول قوله: "نحن نتابع المواجهات بين الثوار والارهابيين في سوريا باهتمام، وخطواتنا المقبلة ستكون مبنية على تطور هذه المواجهات".

  • فريق ماسة
  • 2014-01-07
  • 10241
  • من الأرشيف

مسؤولون أميركيون: حرب الثوار ضد داعش تثبت أن بسورية شركاء بوجه الإرهاب

نقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن مسؤولين اميركيين ان "قيام الثوار السوريين بشن حرب ضد الارهابيين يرسل رسالة الى العالم مفادها ان في سورية شركاء في الحرب ضد الارهاب غير النظام، وان هؤلاء يستأهلون كل الدعم، وان لا حاجة لإعادة القنوات مع الأسد كسبيل وحيد لمواجهة التمدد الارهابي في سورية". وقال مسؤول أميركي للصحيفة: "قام الثوار من غير المتطرفين الاسلاميين في سورية بشن هجومهم ضد القاعدة لتخليص انفسهم وبلداتهم من جنون داعش"، مضيفا: "السوريون اخذوا المبادرة، ما سيفرض علينا وعلى حلفائنا اللحاق بهم ودعمهم، فهذه فرصة يندر ان تتكرر". وختم المسؤول قوله: "نحن نتابع المواجهات بين الثوار والارهابيين في سوريا باهتمام، وخطواتنا المقبلة ستكون مبنية على تطور هذه المواجهات".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة