أكدت مواطنة فرنسية أم لشابين كانا قد ذهبا إلى سورية للقتال إلى جانب المجاهدين الإسلاميين ، مقتل نجلها الثاني البالغ من العمر 30 عاما في كانون الاول الماضي، بعد أشهر من مقتل شقيقه الأصغر الذي كان عمره 22 عاما.

وأوضحت دومينيك بونس خلال مقابلة معها نشرت اليوم في بعض وسائل الإعلام ، أنها تلقت في الثاني من الشهر الجاري رسالة هاتفية تفيد بمقتل نجلها نيكولا في حمص مع أربعة مقاتلين آخرين بعد قيامهم بتفجير انتحاري.

كان نيكولا، الذي حمل اسم أبو عبد الرحمن بعد اعتناقه الإسلام مع شقيقه جان دانييل، قد ترك وصية بأن يتم إبلاغ والده ووالدته حال حدوث شيء له، حسبما قالت بونس.

بينما لقى جان دانييل حتفه في 11 اب من العام الماضي خلال معركة في حلب.

يذكر أن الأخوين كانا قد بررا سفرهما إلى سورية، التي وصلا إليها في اذار 2013 ، بالانضمام إلى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش)

  • فريق ماسة
  • 2014-01-06
  • 11362
  • من الأرشيف

أم فرنسية .. تؤكد مقتل نجليها مع "داعش" في سورية

أكدت مواطنة فرنسية أم لشابين كانا قد ذهبا إلى سورية للقتال إلى جانب المجاهدين الإسلاميين ، مقتل نجلها الثاني البالغ من العمر 30 عاما في كانون الاول الماضي، بعد أشهر من مقتل شقيقه الأصغر الذي كان عمره 22 عاما. وأوضحت دومينيك بونس خلال مقابلة معها نشرت اليوم في بعض وسائل الإعلام ، أنها تلقت في الثاني من الشهر الجاري رسالة هاتفية تفيد بمقتل نجلها نيكولا في حمص مع أربعة مقاتلين آخرين بعد قيامهم بتفجير انتحاري. كان نيكولا، الذي حمل اسم أبو عبد الرحمن بعد اعتناقه الإسلام مع شقيقه جان دانييل، قد ترك وصية بأن يتم إبلاغ والده ووالدته حال حدوث شيء له، حسبما قالت بونس. بينما لقى جان دانييل حتفه في 11 اب من العام الماضي خلال معركة في حلب. يذكر أن الأخوين كانا قد بررا سفرهما إلى سورية، التي وصلا إليها في اذار 2013 ، بالانضمام إلى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش)

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة