تواصلت مع 5000 عائلة..السيدة أسماء الأسد تستقبل ذوي طلاب وطالبات مدارس أبناء وبنات الشهداء

استقبلت عقيلة الرئيس السوري بشار الأسد السيدة أسماء الأسد عدداً من ذوي طلاب وطالبات مدارس أبناء وبنات الشهداء في سورية.

وقالت "رئاسة الجهورية العربية السورية" في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": إن "السيدة أسماء الأسد استقبلت عدداً من ذوي طلاب وطالبات مدارس أبناء وبنات الشهداء".

وأضافت رئاسة الجمهورية بأن ذلك "استكمالاً لالتزام الدولة بمتابعة شؤون عائلات الشهداء واحتياجاتهم اليومية"، مشيرة إلى "أن عدد العائلات التي تواصلت مع السيدة أسماء حتى الآن إلى ما يقارب الـ 5000 عائلة شهيد".

ونشرت رئاسة الجمهورية عدد من الصور تظهر استقبال السيدة أسماء لعدد من العائلات وهي عائلة الشهيد ياسر دحام المحمد الخلف، وعائلة الشهيد محمد موسى طعمة، وعائلة الشهيد أحمد إبراهيم خنيفس، وعائلة الشهيد عبد المعطي محمود الصالح.
  • فريق ماسة
  • 2013-11-18
  • 14550
  • من الأرشيف

تواصلت مع 5000 عائلة..السيدة أسماء الأسد تستقبل ذوي طلاب وطالبات مدارس أبناء وبنات الشهداء

تواصلت مع 5000 عائلة..السيدة أسماء الأسد تستقبل ذوي طلاب وطالبات مدارس أبناء وبنات الشهداء استقبلت عقيلة الرئيس السوري بشار الأسد السيدة أسماء الأسد عدداً من ذوي طلاب وطالبات مدارس أبناء وبنات الشهداء في سورية. وقالت "رئاسة الجهورية العربية السورية" في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": إن "السيدة أسماء الأسد استقبلت عدداً من ذوي طلاب وطالبات مدارس أبناء وبنات الشهداء". وأضافت رئاسة الجمهورية بأن ذلك "استكمالاً لالتزام الدولة بمتابعة شؤون عائلات الشهداء واحتياجاتهم اليومية"، مشيرة إلى "أن عدد العائلات التي تواصلت مع السيدة أسماء حتى الآن إلى ما يقارب الـ 5000 عائلة شهيد". ونشرت رئاسة الجمهورية عدد من الصور تظهر استقبال السيدة أسماء لعدد من العائلات وهي عائلة الشهيد ياسر دحام المحمد الخلف، وعائلة الشهيد محمد موسى طعمة، وعائلة الشهيد أحمد إبراهيم خنيفس، وعائلة الشهيد عبد المعطي محمود الصالح.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة