أعلن مدير فرع الشركة العامة للمطاحن بحمص أن مطحنة الهلال عادت مجددا إلى العمل والإنتاج بطاقة تصل إلى 120 طنا يوميا وذلك بعد توقفها جراء اعتداء المجموعات الإرهابية المسلحة عليها لتصبح ثاني مطحنة قيد التشغيل مع مطحنة ابن الوليد من أصل أربع مطاحن تابعة للشركة.

وأوضح مدير فرع الشركة المهندس محمد ونوس أنه تم تشكيل لجنة فنية من كوادر الشركة لدراسة واقع باقي المطاحن التي طالها التخريب وهي الزهراء والنجمة إضافة إلى مبنى إدارة فرع الشركة وتقدير الأضرار ووضع الحلول والمقترحات لامكانية الانطلاق بالعمل مجددا.

ولفت ونوس إلى أنه تم التعاقد مع عدد من المطاحن في القطاع الخاص لضمان الاستقرار في تأمين الكميات اللازمة من الأقماح المطحونة لحمص ودعم باقي المحافظات عند اللزوم حيث يصل انتاج المطاحن العامة والخاصة القائمة حاليا إلى 14 ألف طن شهريا.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-17
  • 13003
  • من الأرشيف

إعادة مطحنة الهلال للعمل بطاقة تصل إلى 120 طن يومياً

أعلن مدير فرع الشركة العامة للمطاحن بحمص أن مطحنة الهلال عادت مجددا إلى العمل والإنتاج بطاقة تصل إلى 120 طنا يوميا وذلك بعد توقفها جراء اعتداء المجموعات الإرهابية المسلحة عليها لتصبح ثاني مطحنة قيد التشغيل مع مطحنة ابن الوليد من أصل أربع مطاحن تابعة للشركة. وأوضح مدير فرع الشركة المهندس محمد ونوس أنه تم تشكيل لجنة فنية من كوادر الشركة لدراسة واقع باقي المطاحن التي طالها التخريب وهي الزهراء والنجمة إضافة إلى مبنى إدارة فرع الشركة وتقدير الأضرار ووضع الحلول والمقترحات لامكانية الانطلاق بالعمل مجددا. ولفت ونوس إلى أنه تم التعاقد مع عدد من المطاحن في القطاع الخاص لضمان الاستقرار في تأمين الكميات اللازمة من الأقماح المطحونة لحمص ودعم باقي المحافظات عند اللزوم حيث يصل انتاج المطاحن العامة والخاصة القائمة حاليا إلى 14 ألف طن شهريا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة