نفت نقيب أطباء الأسنان في سورية ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية والقنوات التلفزيونية حول ارتفاع تسعيرة المعالجات السنية لأطباء الأسنان بنسبة 800 بالمئة.

وأوضحت الدكتورة فاديا ديب أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام بخصوص زيادة تسعيرة المعالجات السنية لأطباء الأسنان غير دقيق مؤكدة أن أسعار المواد المتعلقة بمهنة طب الأسنان هي التي ارتفعت بنسبة تتراوح بين 700 و 800 بالمئة وليس تسعيرة المعالجات السنية.

وأشارت الدكتورة ديب إلى أن التسعيرة التي اعتمدتها النقابة ووزارة الصحة للمعالجات السنية لأطباء الأسنان بنسبة زيادة 30 بالمئة لا تزال على حالها ولم تتغير.
  • فريق ماسة
  • 2013-10-10
  • 14046
  • من الأرشيف

تسعيرة المعالجات السنية لأطباء الأسنان لم تتغير..ولكن أسعار المواد زادت 800%

نفت نقيب أطباء الأسنان في سورية ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية والقنوات التلفزيونية حول ارتفاع تسعيرة المعالجات السنية لأطباء الأسنان بنسبة 800 بالمئة. وأوضحت الدكتورة فاديا ديب أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام بخصوص زيادة تسعيرة المعالجات السنية لأطباء الأسنان غير دقيق مؤكدة أن أسعار المواد المتعلقة بمهنة طب الأسنان هي التي ارتفعت بنسبة تتراوح بين 700 و 800 بالمئة وليس تسعيرة المعالجات السنية. وأشارت الدكتورة ديب إلى أن التسعيرة التي اعتمدتها النقابة ووزارة الصحة للمعالجات السنية لأطباء الأسنان بنسبة زيادة 30 بالمئة لا تزال على حالها ولم تتغير.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة