أعلنت الهيئة العامة لمشفى الأسد الطبي في محافظة حماة عن إجراء مسابقة لتعيين 27 من خريجي كلية التمريض.

وأوضح مدير المشفى الدكتور عصام الجاجة أن تقديم الطلبات للاشتراك في المسابقة يبدأ الأحد 20 الشهر الجاري ويستمر حتى 3 من تشرين الثاني المقبل مبينا أن المسابقة تشمل امتحانا تحريريا من 60 درجة ومقابلة شفوية من 10 درجات يضاف إليهما 10 درجات لمعدل التخرج و20 درجة لقدم التسجيل في مكتب التشغيل.

ولفت الجاجة إلى أنه يتعين على المتقدم للمسابقة أن يكون حاصلا على وثيقة تثبت اجتيازه للاختبار الوطني للغات الأجنبية ووثيقة اجتياز اختبار مهارات استخدام الحاسوب مبينا أن الأوراق المطلوبة للمسابقة تتضمن طلبا خطيا يسجل لدى ديوان الهيئة العامة للمشفى وصورة مصدقة عن الشهادة العلمية وصورة عن الهوية الشخصية أو بيان قيد مدني وصورة عن وثيقة قيد العمل ضمن الفئة والاختصاص.
  • فريق ماسة
  • 2013-10-07
  • 11254
  • من الأرشيف

مشفى الأسد الطبي في حماة يعلن عن مسابقة لتعيين 27 خريج تمريض..والأحد 20 الجاري يبدأ التسجيل

أعلنت الهيئة العامة لمشفى الأسد الطبي في محافظة حماة عن إجراء مسابقة لتعيين 27 من خريجي كلية التمريض. وأوضح مدير المشفى الدكتور عصام الجاجة أن تقديم الطلبات للاشتراك في المسابقة يبدأ الأحد 20 الشهر الجاري ويستمر حتى 3 من تشرين الثاني المقبل مبينا أن المسابقة تشمل امتحانا تحريريا من 60 درجة ومقابلة شفوية من 10 درجات يضاف إليهما 10 درجات لمعدل التخرج و20 درجة لقدم التسجيل في مكتب التشغيل. ولفت الجاجة إلى أنه يتعين على المتقدم للمسابقة أن يكون حاصلا على وثيقة تثبت اجتيازه للاختبار الوطني للغات الأجنبية ووثيقة اجتياز اختبار مهارات استخدام الحاسوب مبينا أن الأوراق المطلوبة للمسابقة تتضمن طلبا خطيا يسجل لدى ديوان الهيئة العامة للمشفى وصورة مصدقة عن الشهادة العلمية وصورة عن الهوية الشخصية أو بيان قيد مدني وصورة عن وثيقة قيد العمل ضمن الفئة والاختصاص.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة