ذكر التلفزيون المصري أن لواء في الشرطة قتل إثر إطلاق النار عليه أثناء قيام قوات الأمن والجيش باقتحام منطقة كرداسة في محافظة الجيزة.

وبدأت قوات الأمن المصرية في الساعات الأولى من صباح الخميس 19 سبتمبر/أيلول، عملية اقتحام منطقة كرداسة في محافظة الجيزة، وذلك وسط تبادل لإطلاق النار مع مسلحين.

ويجري تمشيط المنطقة تمهيدا لدخول باقي قوات الشرطة والأمن المركزي. واعتلى عدد من المسلحين المتواجدين في كرداسة أسطح العمارات والمدارس، وأطلقوا العديد من الأعيرة النارية على قوات الأمن.

وتشهد كرداسة حالة من الكر والفر بين قوات الأمن والعناصر المسلحة. واستخدم رجال القوات الخاصة مكبرات الصوت لمطالبة المواطنين بعدم الخروج من المنازل أو النظر من النوافذ حفاظا على أرواحهم. كما وجهوا نداء للمتهمين بتسليم أنفسهم دون مقاومة حقنا للدماء.

وكانت العشرات من سيارات الشرطة والأمن المركزي ومدرعات الجيش قد انتشرت على مداخل ومخارج قرية كرداسة في محافظة الجيزة تمهيدا لاقتحامها لتطهيرها من المسلحين. وفي وقت سابق أكد مصدر في وزارة الداخلية المصرية أن الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة تبدأ في مداهمة منطقة كرداسة بعد فجر الخميس مباشرة. وتشهد المناطق المحيطة بكرداسة تعزيزات أمنية ونصب العديد من الكمائن لمنع هروب المطلوبين.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-18
  • 12330
  • من الأرشيف

مقتل لواء في الشرطة المصرية أثناء اقتحام منطقة كرداسة في الجيزة

ذكر التلفزيون المصري أن لواء في الشرطة قتل إثر إطلاق النار عليه أثناء قيام قوات الأمن والجيش باقتحام منطقة كرداسة في محافظة الجيزة. وبدأت قوات الأمن المصرية في الساعات الأولى من صباح الخميس 19 سبتمبر/أيلول، عملية اقتحام منطقة كرداسة في محافظة الجيزة، وذلك وسط تبادل لإطلاق النار مع مسلحين. ويجري تمشيط المنطقة تمهيدا لدخول باقي قوات الشرطة والأمن المركزي. واعتلى عدد من المسلحين المتواجدين في كرداسة أسطح العمارات والمدارس، وأطلقوا العديد من الأعيرة النارية على قوات الأمن. وتشهد كرداسة حالة من الكر والفر بين قوات الأمن والعناصر المسلحة. واستخدم رجال القوات الخاصة مكبرات الصوت لمطالبة المواطنين بعدم الخروج من المنازل أو النظر من النوافذ حفاظا على أرواحهم. كما وجهوا نداء للمتهمين بتسليم أنفسهم دون مقاومة حقنا للدماء. وكانت العشرات من سيارات الشرطة والأمن المركزي ومدرعات الجيش قد انتشرت على مداخل ومخارج قرية كرداسة في محافظة الجيزة تمهيدا لاقتحامها لتطهيرها من المسلحين. وفي وقت سابق أكد مصدر في وزارة الداخلية المصرية أن الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة تبدأ في مداهمة منطقة كرداسة بعد فجر الخميس مباشرة. وتشهد المناطق المحيطة بكرداسة تعزيزات أمنية ونصب العديد من الكمائن لمنع هروب المطلوبين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة