كشف المؤرخ والكاتب الأمريكي وبستر غريفين تاربلي أن السعودية وقطر تقومان بعرض رشاوى على أعضاء الكونغرس الأمريكي مقابل الموافقة على شن عدوان على سورية.

وأشار تاربلي في مقابلة مع موقع “برس تي في” الإيراني أن ” هناك تقارير تفيد بأن السعوديين والقطريين يعرضون كميات كبيرة من الأموال على شكل رشاوى تقدم لأعضاء مجلس الكونغرس الأمريكي وعائلاتهم ومصالحهم السياسية والتجارية”.

وقال تاربلي إن “وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون تلقت مبلغا قدره 500 ألف دولار على شكل مجوهرات من الملك السعودي وهي تؤيد الحرب الأمريكية ضد سورية”.

وأضاف تاربلي إن “حرب الولايات المتحدة ضد سورية ستكون غير قانونية بدون تفويض من مجلس الامن الدولي حتى لو حصلت على موافقة الكونغرس الامريكي”.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-07
  • 6910
  • من الأرشيف

السعودية وقطر عرضتا رشاوى على أعضاء الكونغرس مقابل الموافقة على شن عدوان على سورية

كشف المؤرخ والكاتب الأمريكي وبستر غريفين تاربلي أن السعودية وقطر تقومان بعرض رشاوى على أعضاء الكونغرس الأمريكي مقابل الموافقة على شن عدوان على سورية. وأشار تاربلي في مقابلة مع موقع “برس تي في” الإيراني أن ” هناك تقارير تفيد بأن السعوديين والقطريين يعرضون كميات كبيرة من الأموال على شكل رشاوى تقدم لأعضاء مجلس الكونغرس الأمريكي وعائلاتهم ومصالحهم السياسية والتجارية”. وقال تاربلي إن “وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون تلقت مبلغا قدره 500 ألف دولار على شكل مجوهرات من الملك السعودي وهي تؤيد الحرب الأمريكية ضد سورية”. وأضاف تاربلي إن “حرب الولايات المتحدة ضد سورية ستكون غير قانونية بدون تفويض من مجلس الامن الدولي حتى لو حصلت على موافقة الكونغرس الامريكي”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة