أعلن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند السبت في نيس (جنوب شرق) انه سيتوجه الى الفرنسيين في شأن الملف السوري بعد تصويت الكونغرس الأميركي وصدور تقرير مفتشي الامم المتحدة.

وسئل هولاند اثر لقائه الرئيس اللبناني ميشال سليمان على هامش افتتاح العاب الفرنكوفونية السابعة ما إذا كان سيخاطب الفرنسيين "نهاية الاسبوع المقبل"، فأجاب "حين يصوت الكونغرس (الاميركي)، واعتقد (ان الامر سيتم) الخميس او الجمعة، وحين يصدر تقرير المفتشين وعلى الارجح نهاية الاسبوع، عندها علينا ان نتخذ قراراً" في هذا الشأن.

وأعرب هولاند عن ترحيبه بتأييد ألمانيا لـ"رد قوي" في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-07
  • 15818
  • من الأرشيف

هولاند يتوجه إلى الفرنسيين حول سورية بعد تصويت الكونغرس وتقرير الامم المتحدة

أعلن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند السبت في نيس (جنوب شرق) انه سيتوجه الى الفرنسيين في شأن الملف السوري بعد تصويت الكونغرس الأميركي وصدور تقرير مفتشي الامم المتحدة. وسئل هولاند اثر لقائه الرئيس اللبناني ميشال سليمان على هامش افتتاح العاب الفرنكوفونية السابعة ما إذا كان سيخاطب الفرنسيين "نهاية الاسبوع المقبل"، فأجاب "حين يصوت الكونغرس (الاميركي)، واعتقد (ان الامر سيتم) الخميس او الجمعة، وحين يصدر تقرير المفتشين وعلى الارجح نهاية الاسبوع، عندها علينا ان نتخذ قراراً" في هذا الشأن. وأعرب هولاند عن ترحيبه بتأييد ألمانيا لـ"رد قوي" في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة