نشرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية تقريراً تحت عنوان "بلا شك، الأيام القادمة ستكون الأصعب في تاريخ أوباما".

وأوضحت أن "المثل الذي يقول إن "الصورة بألف كلمة" ينطبق تماماً على الصورة التي انتشرت في الآونة الأخيرة على مواقع الانترنت لمجموعة من عناصر المعارضة المسلحين وقد صوّبوا أسلحتهم نحو سبعة من جنود النظام السوري وقد قيدوا من الخلف وهم شبه عراه"، مشيرةً إلى أنّ "الصورة تعبّر عن الفريق الذي يحشد الرئيس الأميركي باراك أوباما الدعم لضرب سوريا لصالحه".

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "خطورة المعاني التي نقلتها تلك الصورة للعالم أجمع قد تؤثر بالفعل على تصويت أعضاء الكونغرس بشأن الضربة الأميركية المحتملة على دمشق، لأنّ العالم سيتذكر دائماً أنّ الولايات المتحدة دعمت من ظهروا في تلك الصورة".

وأضافت: "إنّ الأيّام المقبلة ستكون الأصعب بالنسبة إلى أوباما الذي يسعى للحصول على موافقة الكونغرس حتى لا يتحمل وحده عواقب ما قد يحدث في سوريا، وسط استنكار شعب أرهقته الحروب في الشرق الأوسط "الجاحد" على حدّ الوصف الأميركي مع تعريض مصالح بلاده فضلاً عن مصداقيتها لخطر شديد".

  • فريق ماسة
  • 2013-09-07
  • 14220
  • من الأرشيف

الإندبندنت: الأيّام المقبلة ستكون الأصعب على أوباما

نشرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية تقريراً تحت عنوان "بلا شك، الأيام القادمة ستكون الأصعب في تاريخ أوباما". وأوضحت أن "المثل الذي يقول إن "الصورة بألف كلمة" ينطبق تماماً على الصورة التي انتشرت في الآونة الأخيرة على مواقع الانترنت لمجموعة من عناصر المعارضة المسلحين وقد صوّبوا أسلحتهم نحو سبعة من جنود النظام السوري وقد قيدوا من الخلف وهم شبه عراه"، مشيرةً إلى أنّ "الصورة تعبّر عن الفريق الذي يحشد الرئيس الأميركي باراك أوباما الدعم لضرب سوريا لصالحه". وأشارت الصحيفة إلى أنّ "خطورة المعاني التي نقلتها تلك الصورة للعالم أجمع قد تؤثر بالفعل على تصويت أعضاء الكونغرس بشأن الضربة الأميركية المحتملة على دمشق، لأنّ العالم سيتذكر دائماً أنّ الولايات المتحدة دعمت من ظهروا في تلك الصورة". وأضافت: "إنّ الأيّام المقبلة ستكون الأصعب بالنسبة إلى أوباما الذي يسعى للحصول على موافقة الكونغرس حتى لا يتحمل وحده عواقب ما قد يحدث في سوريا، وسط استنكار شعب أرهقته الحروب في الشرق الأوسط "الجاحد" على حدّ الوصف الأميركي مع تعريض مصالح بلاده فضلاً عن مصداقيتها لخطر شديد".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة