اعلن ديبلوماسيون في "الامم المتحدة" ان سفر فريق الخبراء المكلفين التحقيق في المعلومات حول استخدام اسلحة كيماوية في سورية، تأجل في آخر لحظة بسبب خلافات مع الحكومة السورية بشأن اجراءات التحقيق.

وكان من المقرر ان يتوجه فريق الخبراء بقيادة السويدي اكي سلستروم الى سورية في نهاية الاسبوع الماضي ليكون على استعداد للعمل مع بداية هذا الاسبوع. لكن احد الديبلوماسيين اوضح انه "حدث نوع من التأجيل.

وردا على سؤال بشان هذا التاجيل رفض مساعد المتحدث باسم الامم المتحدة التعليق، لكنه اكد ان "الخبراء لم يتوجهوا بعد الى سورية" وان الامم المتحدة "ما زالت تعمل على التحديات اللوجستية" للبعثة. واضاف "ما زالوا مجتمعين في لاهاي وتجري مناقشة الترتيبات العملية مع السلطات السورية".

  • فريق ماسة
  • 2013-08-12
  • 11295
  • من الأرشيف

تأجيل زيارة خبراء "الامم المتحدة" في "الكيماوي" الى سورية

اعلن ديبلوماسيون في "الامم المتحدة" ان سفر فريق الخبراء المكلفين التحقيق في المعلومات حول استخدام اسلحة كيماوية في سورية، تأجل في آخر لحظة بسبب خلافات مع الحكومة السورية بشأن اجراءات التحقيق. وكان من المقرر ان يتوجه فريق الخبراء بقيادة السويدي اكي سلستروم الى سورية في نهاية الاسبوع الماضي ليكون على استعداد للعمل مع بداية هذا الاسبوع. لكن احد الديبلوماسيين اوضح انه "حدث نوع من التأجيل. وردا على سؤال بشان هذا التاجيل رفض مساعد المتحدث باسم الامم المتحدة التعليق، لكنه اكد ان "الخبراء لم يتوجهوا بعد الى سورية" وان الامم المتحدة "ما زالت تعمل على التحديات اللوجستية" للبعثة. واضاف "ما زالوا مجتمعين في لاهاي وتجري مناقشة الترتيبات العملية مع السلطات السورية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة