قرر القضاء المصري تجديد حبس محمد مرسى 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة التخابر مع جهات أجنبية والقيام بأعمال عدائية والهجوم على مقرات شرطية وأمنية.

وذكر موقع أخبار مصر أن لائحة الاتهامات الموجهة إلى مرسي التي أمر قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل بموجبها تمديد الحبس تتضمن السعي والتخابر مع حركة حماس للقيام بأعمال عدائية في مصر والهجوم على المنشآت الشرطية والضباط والجنود وتخريب مبانيها وإشعال النيران عمدا في سجن وادي النطرون واقتحام سجون وهروبه شخصيا من احد هذه السجون.

وكان القضاء المصري أعلن في 26 تموز الماضي حبس مرسي الذي يحتجزه الجيش في مكان سري منذ عزله في 3 تموز الماضي على ذمة التحقيق.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-11
  • 13127
  • من الأرشيف

القضاء المصري يجدد حبس مرسى 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التخابر مع جهات أجنبية والقيام باعمال عدائية

قرر القضاء المصري تجديد حبس محمد مرسى 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة التخابر مع جهات أجنبية والقيام بأعمال عدائية والهجوم على مقرات شرطية وأمنية. وذكر موقع أخبار مصر أن لائحة الاتهامات الموجهة إلى مرسي التي أمر قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل بموجبها تمديد الحبس تتضمن السعي والتخابر مع حركة حماس للقيام بأعمال عدائية في مصر والهجوم على المنشآت الشرطية والضباط والجنود وتخريب مبانيها وإشعال النيران عمدا في سجن وادي النطرون واقتحام سجون وهروبه شخصيا من احد هذه السجون. وكان القضاء المصري أعلن في 26 تموز الماضي حبس مرسي الذي يحتجزه الجيش في مكان سري منذ عزله في 3 تموز الماضي على ذمة التحقيق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة