جدد محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية المصرية للشؤون الخارجية حرص مصر على إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية في القريب العاجل لتحقيق الاستقرار في المنطقة.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن البرادعي بحث مع الأخضر الابراهيمي مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية اليوم تطورات الأوضاع في سورية وسبل حل الأزمة سياسيا.

وأشارت الوكالة إلى أن الابراهيمي عرض خلال اللقاء تطورات الوضع فى سورية "والجهود التى يبذلها بالتعاون مع الأطراف العربية والدولية" لحل الأزمة وعقد المؤتمر الدولي حول سورية وصولا إلى حل سياسى للأزمة فيها.

وكان وزير الخارجية المصري نبيل فهمى أكد يوم الجمعة الماضي أن موقف مصر ثابت لجهة السعي لإيجاد حل سياسي للأزمة في سورية بما يحفظ وحدة أراضيها وشعبها.
  • فريق ماسة
  • 2013-08-04
  • 12350
  • من الأرشيف

البرادعي: مصر حريصة على إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية

جدد محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية المصرية للشؤون الخارجية حرص مصر على إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية في القريب العاجل لتحقيق الاستقرار في المنطقة. وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن البرادعي بحث مع الأخضر الابراهيمي مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية اليوم تطورات الأوضاع في سورية وسبل حل الأزمة سياسيا. وأشارت الوكالة إلى أن الابراهيمي عرض خلال اللقاء تطورات الوضع فى سورية "والجهود التى يبذلها بالتعاون مع الأطراف العربية والدولية" لحل الأزمة وعقد المؤتمر الدولي حول سورية وصولا إلى حل سياسى للأزمة فيها. وكان وزير الخارجية المصري نبيل فهمى أكد يوم الجمعة الماضي أن موقف مصر ثابت لجهة السعي لإيجاد حل سياسي للأزمة في سورية بما يحفظ وحدة أراضيها وشعبها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة