اعتبرت صحيفة "القبس" الكويتية أن هناك هدنة غير معلنة في عيد الفطر في سوريا وقالت أن تدفق آلاف السوريين على نقطة المصنع الحدودية وهم في طريق العودة الى بلادهم لقضاء أيام العيد مع عائلاتهم يشهد على ذلك.

وبدت نقطة المصنع في طريق الذهاب كما لو أنها تستعيد وتيرة ما قبل الأزمة، اذ قدّرت دوائر الأمن العام عدد العائدين الى سوريا ما بين 10آلاف و15ألفا يوميا، نافية أن تكون اتخذت إجراءات إضافية بصدد انتقال السوريين الى لبنان، اذ على الداخل ان يحدد مكان الإقامة وكذلك طبيعة العمل، وهو تدبير معمول به منذ سنوات.
  • فريق ماسة
  • 2013-08-03
  • 12693
  • من الأرشيف

القبس :آلاف السوريين يعودون يومياً من لبنان

اعتبرت صحيفة "القبس" الكويتية أن هناك هدنة غير معلنة في عيد الفطر في سوريا وقالت أن تدفق آلاف السوريين على نقطة المصنع الحدودية وهم في طريق العودة الى بلادهم لقضاء أيام العيد مع عائلاتهم يشهد على ذلك. وبدت نقطة المصنع في طريق الذهاب كما لو أنها تستعيد وتيرة ما قبل الأزمة، اذ قدّرت دوائر الأمن العام عدد العائدين الى سوريا ما بين 10آلاف و15ألفا يوميا، نافية أن تكون اتخذت إجراءات إضافية بصدد انتقال السوريين الى لبنان، اذ على الداخل ان يحدد مكان الإقامة وكذلك طبيعة العمل، وهو تدبير معمول به منذ سنوات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة