رسالة من السيد الرئيس بشار الأسد إلى الرئيس الإيراني حسن روحاني تتعلق بتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين في جميع المجالات والإرادة المشتركة لمواجهة المخططات الغربية والأمريكية وأدواتها في المنطقة التي تستهدف إضعاف محور المقاومة نقلها الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء خلال استقبال روحاني له اليوم في طهران.

وقال الرئيس روحاني خلال اللقاء إن العلاقات الراسخة والاستراتيجية والتاريخية التي تربط بين الشعبين والبلدين الصديقين والمبنية على أسس التفاهم والمصير المشترك وتلبية طموحات وتطلعات الشعبين لا يمكن لأي قوة في العالم أن تزعزعها أو تنال منها.

وأكد روحاني دعم إيران الثابت والراسخ لسورية حكومة وشعبا لإعادة الاستقرار ومواجهة التحديات ودعم جهود الإصلاح والحل السلمي للأزمة.

وأضاف روحاني.. ما يحدث في سورية حاليا هو محاولة فاشلة لإسقاط وضرب محور المقاومة والصمود والممانعة للمخططات الصهيوأمريكية في المنطقة من خلال دعم الإرهاب والتكفيريين.
  • فريق ماسة
  • 2013-08-03
  • 7448
  • من الأرشيف

الرئيس الإيراني الجديد يستقبل الدكتور الحلقي ويحمله رسالة للرئيس الأسد

رسالة من السيد الرئيس بشار الأسد إلى الرئيس الإيراني حسن روحاني تتعلق بتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين في جميع المجالات والإرادة المشتركة لمواجهة المخططات الغربية والأمريكية وأدواتها في المنطقة التي تستهدف إضعاف محور المقاومة نقلها الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء خلال استقبال روحاني له اليوم في طهران. وقال الرئيس روحاني خلال اللقاء إن العلاقات الراسخة والاستراتيجية والتاريخية التي تربط بين الشعبين والبلدين الصديقين والمبنية على أسس التفاهم والمصير المشترك وتلبية طموحات وتطلعات الشعبين لا يمكن لأي قوة في العالم أن تزعزعها أو تنال منها. وأكد روحاني دعم إيران الثابت والراسخ لسورية حكومة وشعبا لإعادة الاستقرار ومواجهة التحديات ودعم جهود الإصلاح والحل السلمي للأزمة. وأضاف روحاني.. ما يحدث في سورية حاليا هو محاولة فاشلة لإسقاط وضرب محور المقاومة والصمود والممانعة للمخططات الصهيوأمريكية في المنطقة من خلال دعم الإرهاب والتكفيريين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة