رحب الائتلاف الوطني السوري بقرار الاتحاد الأوروبي إدراج الجناح العسكري لحزب الله على لائحته للمنظمات "الإرهابية".

وأصدر الائتلاف الوطني السوري بياناً للترحيب بالقرار الأوروبي إدراج الجناح العسكري لحزب الله على لائحته للمنظمات "الإرهابية"، معتبراً ان هذه خطوة في الاتجاه الصحيح. وشدد على ضرورة اتخاذ دول الاتحاد الأوروبي بإجراءات عملية تساهم في وقف تدخل الحزب في سوريا. وإذ ذكر الائتلاف بضرورة أن تأخذ العدالة مجراها، دعا إلى محاكمة مسؤولي حزب الله على جرائم "الإرهاب" التي ارتكبوها على الأراضي السورية.

ودعا الائتلاف، الاتحاد الأوروبي "للتقدم في القرار حتى يطال كافة المسؤولين السياسيين الذين يؤسسون وينظرون لكل أفعال الذراع العسكري للحزب". وختم بالقول ان "على دول العالم الحر جميعها اتخاذ إجراءات رادعة بحق قيادات حزب الله ومنتسبيه وداعميه الذين شاركوا في سفك الدم السوري، بعد التدخل العسكري السافر لميليشيا الحزب إلى جانب نظام الأسد في حربه ضد تطلعات الشعب السوري في الحرية والكرامة".

  • فريق ماسة
  • 2013-07-22
  • 5756
  • من الأرشيف

الائتلاف السوري رحب بإدراج الاتحاد الأوروبي حزب الله على لائحة الإرهاب

رحب الائتلاف الوطني السوري بقرار الاتحاد الأوروبي إدراج الجناح العسكري لحزب الله على لائحته للمنظمات "الإرهابية". وأصدر الائتلاف الوطني السوري بياناً للترحيب بالقرار الأوروبي إدراج الجناح العسكري لحزب الله على لائحته للمنظمات "الإرهابية"، معتبراً ان هذه خطوة في الاتجاه الصحيح. وشدد على ضرورة اتخاذ دول الاتحاد الأوروبي بإجراءات عملية تساهم في وقف تدخل الحزب في سوريا. وإذ ذكر الائتلاف بضرورة أن تأخذ العدالة مجراها، دعا إلى محاكمة مسؤولي حزب الله على جرائم "الإرهاب" التي ارتكبوها على الأراضي السورية. ودعا الائتلاف، الاتحاد الأوروبي "للتقدم في القرار حتى يطال كافة المسؤولين السياسيين الذين يؤسسون وينظرون لكل أفعال الذراع العسكري للحزب". وختم بالقول ان "على دول العالم الحر جميعها اتخاذ إجراءات رادعة بحق قيادات حزب الله ومنتسبيه وداعميه الذين شاركوا في سفك الدم السوري، بعد التدخل العسكري السافر لميليشيا الحزب إلى جانب نظام الأسد في حربه ضد تطلعات الشعب السوري في الحرية والكرامة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة