قال الرئيس الإيراني المنتخب حسن روحاني "إن الشعب السوري المقاوم بإمكانه أن يجتاز المرحلة الراهنة بشكل كامل ويحافظ على استقلاله ووحدة أراضيه كاملة".

وأكد روحاني في رسالة جوابية اليوم إلى السيد الرئيس بشار الأسد ردا على رسالة التهنئة التي بعثها إليه بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية الإسلامية الإيرانية "إن العلاقات الراسخة والعريقة بين إيران وسورية دليل على عزم وإرادة الشعبين على التعاون الواسع في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية ومواجهة مؤامرات أعداء شعوب المنطقة وخاصة الكيان الصهيوني".

وأعرب الرئيس روحاني عن ثقته بأنه من خلال جهود القوى الخيرة والداعية للسلام سيتمكن الشعب السوري الكبير والمقاوم من اجتياز المرحلة الراهنة بشكل كامل ويحافظ على استقلاله ووحدة أراضيه كاملة.

وكان الرئيس روحاني فاز بالانتخابات الإيرانية التي جرت في 14 حزيران الماضي بنسبة 7ر50 بالمئة ومن المقرر أن تجري مراسم أدائه اليمين الدستورية في الرابع من آب المقبل.
  • فريق ماسة
  • 2013-07-16
  • 10023
  • من الأرشيف

روحاني : الشعب السوري سيتمكن من اجتياز المرحلة الراهنة بشكل كامل ويحافظ على استقلاله ووحدة أراضيه كاملة

قال الرئيس الإيراني المنتخب حسن روحاني "إن الشعب السوري المقاوم بإمكانه أن يجتاز المرحلة الراهنة بشكل كامل ويحافظ على استقلاله ووحدة أراضيه كاملة". وأكد روحاني في رسالة جوابية اليوم إلى السيد الرئيس بشار الأسد ردا على رسالة التهنئة التي بعثها إليه بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية الإسلامية الإيرانية "إن العلاقات الراسخة والعريقة بين إيران وسورية دليل على عزم وإرادة الشعبين على التعاون الواسع في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية ومواجهة مؤامرات أعداء شعوب المنطقة وخاصة الكيان الصهيوني". وأعرب الرئيس روحاني عن ثقته بأنه من خلال جهود القوى الخيرة والداعية للسلام سيتمكن الشعب السوري الكبير والمقاوم من اجتياز المرحلة الراهنة بشكل كامل ويحافظ على استقلاله ووحدة أراضيه كاملة. وكان الرئيس روحاني فاز بالانتخابات الإيرانية التي جرت في 14 حزيران الماضي بنسبة 7ر50 بالمئة ومن المقرر أن تجري مراسم أدائه اليمين الدستورية في الرابع من آب المقبل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة