قامت وزارة الصحة السعودية بإبعاد عدد من الأطباء السوريين المتعاقدين في المملكة بعد ثبوت تورطهم في دعم نظام الرئيس السوري بشار الأسد حسب زعمها ...

وأكدت مصادر أن عمليات الإبعاد طالت أطباء سوريين في أربع مدن على الأقل تقع في منطقة الحدود الشمالية ، فيما كشفت أن من بين المبعدين “نساء”، وذلك إثر رصد عدد من الجهات لمخالفات ونشاطات مشبوهة عليهم في مدن مثل رفحاء وعرعر والعويقيلة وغيرها.

ونقلت صحيفة “الوطن اونلاين” عن مصدر مسؤول في المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية قوله إن الاستغناء جاء على خلفية تصرفات مريبة قام بها الأطباء لأهداف سياسية ، ذاكرا أن بعض الأطباء المستغنى عنهم كانوا تحت المتابعة من قبل “صحة الحدود الشمالية” بسبب بعض التصرفات التي لوحظت عليهم واستغلالهم وجودهم بالمملكة لأغراض سياسية بما يخالف عقود العمل الموقعة معهم ( ).

  • فريق ماسة
  • 2013-07-16
  • 10976
  • من الأرشيف

السعودية تنهي عقود وترحل أطباء سوريين لدعمهم النظام السوري بينهم نساء

قامت وزارة الصحة السعودية بإبعاد عدد من الأطباء السوريين المتعاقدين في المملكة بعد ثبوت تورطهم في دعم نظام الرئيس السوري بشار الأسد حسب زعمها ... وأكدت مصادر أن عمليات الإبعاد طالت أطباء سوريين في أربع مدن على الأقل تقع في منطقة الحدود الشمالية ، فيما كشفت أن من بين المبعدين “نساء”، وذلك إثر رصد عدد من الجهات لمخالفات ونشاطات مشبوهة عليهم في مدن مثل رفحاء وعرعر والعويقيلة وغيرها. ونقلت صحيفة “الوطن اونلاين” عن مصدر مسؤول في المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية قوله إن الاستغناء جاء على خلفية تصرفات مريبة قام بها الأطباء لأهداف سياسية ، ذاكرا أن بعض الأطباء المستغنى عنهم كانوا تحت المتابعة من قبل “صحة الحدود الشمالية” بسبب بعض التصرفات التي لوحظت عليهم واستغلالهم وجودهم بالمملكة لأغراض سياسية بما يخالف عقود العمل الموقعة معهم ( ).

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة