عثرت وحدة من جيشنا الباسل خلال ملاحقتها فلول الارهابيين في منطقتي جوبر والقابون على نفق بطول 500 متر يمتد من جنوب محطة الكهرباء في منطقة القابون باتجاه منطقة عربين وصولا إلى المتحلق الجنوبي.

وذكر مصدر عسكري أن النفق مزود بالكهرباء والمياه وبغرفة للقيادة مجهزة بشاشات وحواسيب وأجهزة تحكم ومراقبة.

وأضاف المصدر: إنه عثر بداخل النفق على كمبريصات وأدوات تستخدم في أعمال الحفريات وعدد كبير من الالغام والعبوات الناسفة وعلى كاميرا في نهاية النفق موصولة بغرفة القيادة لمراقبة السيارات والاعلام عنها بغية استهدافها.

واشار المصدر إلى أنه تم العثور على مصنع للعبوات الناسفة متنوعة الأوزان إضافة إلى مواد طبية مسروقة.
  • فريق ماسة
  • 2013-07-05
  • 10446
  • من الأرشيف

العثور على نفق بطول 500 متر يمتد من جنوب محطة الكهرباء بالقابون باتجاه عربين وصولا إلى المتحلق الجنوبي

عثرت وحدة من جيشنا الباسل خلال ملاحقتها فلول الارهابيين في منطقتي جوبر والقابون على نفق بطول 500 متر يمتد من جنوب محطة الكهرباء في منطقة القابون باتجاه منطقة عربين وصولا إلى المتحلق الجنوبي. وذكر مصدر عسكري أن النفق مزود بالكهرباء والمياه وبغرفة للقيادة مجهزة بشاشات وحواسيب وأجهزة تحكم ومراقبة. وأضاف المصدر: إنه عثر بداخل النفق على كمبريصات وأدوات تستخدم في أعمال الحفريات وعدد كبير من الالغام والعبوات الناسفة وعلى كاميرا في نهاية النفق موصولة بغرفة القيادة لمراقبة السيارات والاعلام عنها بغية استهدافها. واشار المصدر إلى أنه تم العثور على مصنع للعبوات الناسفة متنوعة الأوزان إضافة إلى مواد طبية مسروقة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة