أعلنت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن "زعيم الحزب القومي البريطاني، نك غريفين، قام بزيارة مفاجئة إلى سوريا بدعوة من الرئيس بشار الأسد، في إطار بعثة لتقصي الحقائق".

ونقلت الصحيفة عن غريفين، قوله انه "أراد من وراء الزيارة تسليط الأضواء على مخاطر الدعم الذي تقدّمه الحكومة البريطانية لمقاتلي المعارضة الساعين للإطاحة بنظام الرئيس الأسد، واحتمال أن يدفع بسوريا إلى جحيم الكراهية الطائفية على غرار العراق".

ولفتت إلى ان "غريفين ربط بين التشدّد الإسلامي الذي تبنّاه بعض المتمردين في سوريا بقتل الجندي البريطاني، لي ريغبي، في لندن الشهر الماضي".

  • فريق ماسة
  • 2013-06-11
  • 11602
  • من الأرشيف

"الغارديان": زعيم الحزب القومي البريطاني زار سورية بدعوة من الرئيس الأسد

أعلنت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن "زعيم الحزب القومي البريطاني، نك غريفين، قام بزيارة مفاجئة إلى سوريا بدعوة من الرئيس بشار الأسد، في إطار بعثة لتقصي الحقائق". ونقلت الصحيفة عن غريفين، قوله انه "أراد من وراء الزيارة تسليط الأضواء على مخاطر الدعم الذي تقدّمه الحكومة البريطانية لمقاتلي المعارضة الساعين للإطاحة بنظام الرئيس الأسد، واحتمال أن يدفع بسوريا إلى جحيم الكراهية الطائفية على غرار العراق". ولفتت إلى ان "غريفين ربط بين التشدّد الإسلامي الذي تبنّاه بعض المتمردين في سوريا بقتل الجندي البريطاني، لي ريغبي، في لندن الشهر الماضي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة