قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو خلال لقائه مع البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في كراكاس أمس "نحن نحب سورية وللشعب السوري كل الحق للعيش بسلام".

وأشار الرئيس الفنزويلي إلى أنه بحث مع الراعي الأزمة في سورية وعبر عن مشاعر الحب التي تحملها فنزويلا لسورية.

من ناحيته أكد الراعي في تصريح للتلفزيون الفنزويلي أنه يقوم بزيارة فنزويلا للتعزية بفقدان الرئيس اوغو تشافيز وتهنئة الرئيس مادورو لفوزه بالانتخابات التي جرت في الرابع عشر من الشهر الفائت.

وقال الراعي "إنه سعيد لأن فنزويلا هي الآن في أيد أمينة" معبرا عن شكره لفنزويلا لاحتضانها بكل حب الجاليات العربية وخصوصا اللبنانية والسورية.

وكان الراعي دعا خلال حفل أقيم على شرفه في أحد فنادق كراكاس الأحد الماضي إلى إحلال السلام في سورية ومنطقة الشرق الأوسط مطالبا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته في هذا الخصوص.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-14
  • 7960
  • من الأرشيف

مادورو للبطريرك الراعي: نحن نحب سورية

قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو خلال لقائه مع البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في كراكاس أمس "نحن نحب سورية وللشعب السوري كل الحق للعيش بسلام". وأشار الرئيس الفنزويلي إلى أنه بحث مع الراعي الأزمة في سورية وعبر عن مشاعر الحب التي تحملها فنزويلا لسورية. من ناحيته أكد الراعي في تصريح للتلفزيون الفنزويلي أنه يقوم بزيارة فنزويلا للتعزية بفقدان الرئيس اوغو تشافيز وتهنئة الرئيس مادورو لفوزه بالانتخابات التي جرت في الرابع عشر من الشهر الفائت. وقال الراعي "إنه سعيد لأن فنزويلا هي الآن في أيد أمينة" معبرا عن شكره لفنزويلا لاحتضانها بكل حب الجاليات العربية وخصوصا اللبنانية والسورية. وكان الراعي دعا خلال حفل أقيم على شرفه في أحد فنادق كراكاس الأحد الماضي إلى إحلال السلام في سورية ومنطقة الشرق الأوسط مطالبا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته في هذا الخصوص.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة