نقلت صحيفة "القدس العربي" عن مصدر عسكري سوري أن روسيا سلمت بالفعل مجموعة من صواريخ إس 200، بالإضافة إلى منصات إطلاقها للجيش السوري بعد اندلاع الأزمة السورية منذ نحو عامين.

المصدر أضاف أن خبراء سوريين أنهوا تدريباتهم على تلك المنظومة الصاروخية التي باتت منذ فترة تحت إشراف وتحكم الطرف السوري بالكامل.

كلام الصحيفة أتى بالتزامن مع وصول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى موسكو لإجراء مباحثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعلى رأس أولوياته "شرح المخاوف الإسرائيلية من تسليم روسيا أنظمة دفاع جوي متطورة إلى سورية"

  • فريق ماسة
  • 2013-05-14
  • 9522
  • من الأرشيف

«اس 300» بحوزة دمشق «الأمر انقضى»

نقلت صحيفة "القدس العربي" عن مصدر عسكري سوري أن روسيا سلمت بالفعل مجموعة من صواريخ إس 200، بالإضافة إلى منصات إطلاقها للجيش السوري بعد اندلاع الأزمة السورية منذ نحو عامين. المصدر أضاف أن خبراء سوريين أنهوا تدريباتهم على تلك المنظومة الصاروخية التي باتت منذ فترة تحت إشراف وتحكم الطرف السوري بالكامل. كلام الصحيفة أتى بالتزامن مع وصول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى موسكو لإجراء مباحثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعلى رأس أولوياته "شرح المخاوف الإسرائيلية من تسليم روسيا أنظمة دفاع جوي متطورة إلى سورية"

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة