شدد البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي على ضرورة وقف محنة العنف والحرب والقتل والتهجير التي تصيب أبناء سورية ومصر والعراق.

وقال الراعي في قداس أقامه في البرازيل إننا نصلي مع سورية من أجل إحلال السلام والعدالة عن طريق الحلول السلمية وبالحوار والإيقاف الفوري لدوامة العنف والقتل والحرب والتهجير.

وأكد ضرورة أن تتحرك ضمائر خاطفي المطرانين بولس يازجي متروبوليت حلب واسكندرون للروم الأرثوذكس ويوحنا ابراهيم رئيس أساقفة حلب للسريان الأرثوذكس وأن يحرك ضمائر قادة الدول الذين يقفون وراء الخاطفين والإفراج عنهما وعن كل المخطوفين الأبرياء احتراما لكرامة الإنسان وحقوقه وقدسية حياته.

وطالب منظمة الأمم المتحدة تحمل مسؤولياتها والالتزام بالأهداف التي من اجلها وجدت وهي حماية السلام في العالم وتعزيزه على أساس العدالة والحقيقة وحماية الدول الصغيرة من جور وطغيان واستبداد ومطامع الدول الكبرى.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-05-07
  • 13468
  • من الأرشيف

الراعي: نصلي مع سورية من أجل إحلال السلام عن طريق الحلول السلمية وبالحوار

شدد البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي على ضرورة وقف محنة العنف والحرب والقتل والتهجير التي تصيب أبناء سورية ومصر والعراق. وقال الراعي في قداس أقامه في البرازيل إننا نصلي مع سورية من أجل إحلال السلام والعدالة عن طريق الحلول السلمية وبالحوار والإيقاف الفوري لدوامة العنف والقتل والحرب والتهجير. وأكد ضرورة أن تتحرك ضمائر خاطفي المطرانين بولس يازجي متروبوليت حلب واسكندرون للروم الأرثوذكس ويوحنا ابراهيم رئيس أساقفة حلب للسريان الأرثوذكس وأن يحرك ضمائر قادة الدول الذين يقفون وراء الخاطفين والإفراج عنهما وعن كل المخطوفين الأبرياء احتراما لكرامة الإنسان وحقوقه وقدسية حياته. وطالب منظمة الأمم المتحدة تحمل مسؤولياتها والالتزام بالأهداف التي من اجلها وجدت وهي حماية السلام في العالم وتعزيزه على أساس العدالة والحقيقة وحماية الدول الصغيرة من جور وطغيان واستبداد ومطامع الدول الكبرى.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة