قتل  رئيس المخابرات القطريه متاثرا بجراحه اثر تفجير ناسف تعرض له موكب قطرى الصومال وهو منسق تجنيد اليمنيين وإرسالهم إلى سورية تحت تدريبات القوات الخاصة الأميركية في قطر منذ اللحظات الاولى للانفجار ..

وكانت المعلومات تحدثت عن مقتل ثمانية أشخاص على الأقل عندما صدم مهاجم انتحاري بسيارة ملغومة موكبا حكوميا يقل مسؤولين قطريين عند تقاطع مزدحم في العاصمة الصومالية مقديشو.

وقال مسؤول أمني لوكالة رويترز إن الوفد القطري الزائر الذي كان يستقل سيارات مصفحة تابعة لوزارة الداخلية “لم يصب بأذى”، لكن المسؤول لم يعط تفاصيل إضافية.

وقال شاهد عيان يدعى علي يوسف “رأيت ثماني جثث بما في ذلك جثة امرأة، بعضها احترقت بشدة جراء النيران الناجمة عن الانفجار. لقد كان منظرا بشعا”.

وذكر مراسل بي بي سي في الصومال، محمد إبراهيم، إن الانفجار أدى إلى جرح 10 أشخاص.

وأفادت تقارير بأن السيارة المصفحة التي استهدفها الهجوم تضررت بحيث تهشمت نوافذها الخلفية.

وانفجرت السيارة المفخخة قرب مركز شرطة في حي “الكيلومتر 4″، وهو حي مزدحم من مقديشو حيث يقصده سكان العاصمة لاحتساء الشاي في الأكشاك المنتشرة فيه.

وأفاد معلومات صحافية بأن القوات الحكومية كانت قد أعادت فتح الطرق الرئيسية في مقديشو السبت أمام حركة السير في أعقاب إغلاقها لمدة أربعة أيام بهدف منع حركة الشباب من شن هجمات

  • فريق ماسة
  • 2013-05-06
  • 13437
  • من الأرشيف

مقتل رئيس المخابرات القطريه ، متاثرا بجراحه اثر تفجير تعرض له موكب قطرى بالصومال

قتل  رئيس المخابرات القطريه متاثرا بجراحه اثر تفجير ناسف تعرض له موكب قطرى الصومال وهو منسق تجنيد اليمنيين وإرسالهم إلى سورية تحت تدريبات القوات الخاصة الأميركية في قطر منذ اللحظات الاولى للانفجار .. وكانت المعلومات تحدثت عن مقتل ثمانية أشخاص على الأقل عندما صدم مهاجم انتحاري بسيارة ملغومة موكبا حكوميا يقل مسؤولين قطريين عند تقاطع مزدحم في العاصمة الصومالية مقديشو. وقال مسؤول أمني لوكالة رويترز إن الوفد القطري الزائر الذي كان يستقل سيارات مصفحة تابعة لوزارة الداخلية “لم يصب بأذى”، لكن المسؤول لم يعط تفاصيل إضافية. وقال شاهد عيان يدعى علي يوسف “رأيت ثماني جثث بما في ذلك جثة امرأة، بعضها احترقت بشدة جراء النيران الناجمة عن الانفجار. لقد كان منظرا بشعا”. وذكر مراسل بي بي سي في الصومال، محمد إبراهيم، إن الانفجار أدى إلى جرح 10 أشخاص. وأفادت تقارير بأن السيارة المصفحة التي استهدفها الهجوم تضررت بحيث تهشمت نوافذها الخلفية. وانفجرت السيارة المفخخة قرب مركز شرطة في حي “الكيلومتر 4″، وهو حي مزدحم من مقديشو حيث يقصده سكان العاصمة لاحتساء الشاي في الأكشاك المنتشرة فيه. وأفاد معلومات صحافية بأن القوات الحكومية كانت قد أعادت فتح الطرق الرئيسية في مقديشو السبت أمام حركة السير في أعقاب إغلاقها لمدة أربعة أيام بهدف منع حركة الشباب من شن هجمات

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة