بعد أن شهدت مدينة بانياس مرحلة طويلة من الاستقرار وانتشار حالة الأمن والأمان فيها , عمدت بعض الخلايا النائمة صباح اليوم إلى خلق حالة من التوتر بعد أن نصبت كميناً لدورية كانت تمر في قرية "البيضا" واستهدفت عناصرها الذين ارتقى منهم 4 شهداء وأصيب 24 آخرون بجروح مختلفة , ولم يكتف المسلحون بالكمين حيث قاموا بخطف عدد من عناصر الأمن وهاجموا نقطة عسكرية لكن عناصر النقطة تمكنوا من الحفاظ عليها وقاوموا هجوم المسلحين.

وحتى الآن تم القاء القبض على سبعة مسلحين بالاضافة لمهاجمة عدة أوكار لهم في قرية البيضا .

وحدات الجيش على الفور قطعت الطريق الدولي تحسباً لأي هجوم مسلح عليه قد يستهدف مدنيين بعمليات قتل أو خطف، وأقامت حصاراً تاماً على قرية "البيضا" تمهيداً لدخولها وتطهيرها من المسلحين.

و يذكر أن تعزيزات وصلت قبل قليل إلى "البيضا" لبدء حملة تطهيرها بالكامل .

  • فريق ماسة
  • 2013-05-01
  • 8993
  • من الأرشيف

تجدد الإشتباكات داخل مدينة بانياس و بلدة البيضاء وإغلاق الطريق الدولي بين طرطوس وبانياس حماية للمواطنين

بعد أن شهدت مدينة بانياس مرحلة طويلة من الاستقرار وانتشار حالة الأمن والأمان فيها , عمدت بعض الخلايا النائمة صباح اليوم إلى خلق حالة من التوتر بعد أن نصبت كميناً لدورية كانت تمر في قرية "البيضا" واستهدفت عناصرها الذين ارتقى منهم 4 شهداء وأصيب 24 آخرون بجروح مختلفة , ولم يكتف المسلحون بالكمين حيث قاموا بخطف عدد من عناصر الأمن وهاجموا نقطة عسكرية لكن عناصر النقطة تمكنوا من الحفاظ عليها وقاوموا هجوم المسلحين. وحتى الآن تم القاء القبض على سبعة مسلحين بالاضافة لمهاجمة عدة أوكار لهم في قرية البيضا . وحدات الجيش على الفور قطعت الطريق الدولي تحسباً لأي هجوم مسلح عليه قد يستهدف مدنيين بعمليات قتل أو خطف، وأقامت حصاراً تاماً على قرية "البيضا" تمهيداً لدخولها وتطهيرها من المسلحين. و يذكر أن تعزيزات وصلت قبل قليل إلى "البيضا" لبدء حملة تطهيرها بالكامل .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة