انفرد فريق الجيش بصدارة المجموعة الثانية في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بعد فوزه على ملاحقه المجد صاحب المركز الثاني بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة السادسة من الدور الأول.

سجل للجيش لاعبه عمر حميدي من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة وأضاف عمر الترك الهدف الثاني في الدقيقة 85 ليرفع الجيش رصيده إلى النقطة 31 فيما تجمد رصيد المجد عند النقطة 21 وتراجع للمركز الرابع متساويا بالرصيد ذاته مع فرق تشرين ومصفاة بانياس والاتحاد.

وفي المباراة الثانية تغلب مصفاة بانياس على الكرامة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب الجلاء.

سجل للمصفاة لاعبه مجد شلهوب في الدقيقة الرابعة ومحمد قطايا في الدقيقة العاشرة ليرفع رصيده من النقاط إلى 21 في المركز الثاني بينما بقي الكرامة في المركز الثامن والأخير وتوقف رصيده عند النقطة الثالثة.

وكانت مباريات المرحلة انطلقت بتعادل تشرين مع أمية سلبيا دون أهداف ليرفع تشرين رصيده إلى النقطة 21 في المركز الثالث بينما رفع أمية رصيده إلى النقطة التاسعة لكنه بقي في المركز السابع وقبل الأخير.

وفي المباراة الثانية تعادل الاتحاد مع الطليعة بهدف لمثله ليرفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس بينما بات رصيد الطليعة 11 نقطة في المركز السادس.

يشار إلى أن مباريات المرحلة الأخيرة من الدور الأول ستقام يوم الثلاثاء المقبل وفيها يلتقي المجد مع الكرامة ومصفاة بانياس مع الاتحاد وتشرين مع الجيش والطليعة مع أمية.

ترتيب المجموعة:

1-    الجيش                  31

2-    عمال مصفاة بانياس   21

3-    تشرين                  21

4-    المجد                   21

5-    الاتحاد                 21

6-    الطليعة                11

7-    أمية                   9

8-    الكرامة               3

  • فريق ماسة
  • 2013-04-26
  • 9881
  • من الأرشيف

الجيش يضمن صدارة مجموعته في دوري المحترفين بكرة القدم..وأربع فرق تتشارك في المركز الثاني

انفرد فريق الجيش بصدارة المجموعة الثانية في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بعد فوزه على ملاحقه المجد صاحب المركز الثاني بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة السادسة من الدور الأول. سجل للجيش لاعبه عمر حميدي من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة وأضاف عمر الترك الهدف الثاني في الدقيقة 85 ليرفع الجيش رصيده إلى النقطة 31 فيما تجمد رصيد المجد عند النقطة 21 وتراجع للمركز الرابع متساويا بالرصيد ذاته مع فرق تشرين ومصفاة بانياس والاتحاد. وفي المباراة الثانية تغلب مصفاة بانياس على الكرامة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب الجلاء. سجل للمصفاة لاعبه مجد شلهوب في الدقيقة الرابعة ومحمد قطايا في الدقيقة العاشرة ليرفع رصيده من النقاط إلى 21 في المركز الثاني بينما بقي الكرامة في المركز الثامن والأخير وتوقف رصيده عند النقطة الثالثة. وكانت مباريات المرحلة انطلقت بتعادل تشرين مع أمية سلبيا دون أهداف ليرفع تشرين رصيده إلى النقطة 21 في المركز الثالث بينما رفع أمية رصيده إلى النقطة التاسعة لكنه بقي في المركز السابع وقبل الأخير. وفي المباراة الثانية تعادل الاتحاد مع الطليعة بهدف لمثله ليرفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس بينما بات رصيد الطليعة 11 نقطة في المركز السادس. يشار إلى أن مباريات المرحلة الأخيرة من الدور الأول ستقام يوم الثلاثاء المقبل وفيها يلتقي المجد مع الكرامة ومصفاة بانياس مع الاتحاد وتشرين مع الجيش والطليعة مع أمية. ترتيب المجموعة: 1-    الجيش                  31 2-    عمال مصفاة بانياس   21 3-    تشرين                  21 4-    المجد                   21 5-    الاتحاد                 21 6-    الطليعة                11 7-    أمية                   9 8-    الكرامة               3

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة