نفى نادي بايرن ميونيخ المتوج بلقب الدوري الألماني الأنباء التي ترددت عن توقيعه عقدا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بروسيا دورتموند.

وقال بايرن في بيان مقتضب "بالمخالفة لبعض التقارير فان بايرن لم يوقع اي عقد مع روبرت ليفاندوفسكي."

وكان النجم البولندي قد تألق مع فريقه يوم الأربعاء الماضي وسجل رباعية فاز بها على ضيفه ريال مدريد الاسباني في ذهاب قبل نهائي دوري ابطال اوروبا

ورفض ليفاندوفسكي هداف الدوري الالماني تمديد عقده مع دورتموند الذي ينتهي في 2014 وهو ما اثار تكهنات برحيله هذا الصيف.

وقال وكيل اعمال ليفاندوفسكي إن مهاجم منتخب بولندا لن يبقى في دورتموند لكن اللاعب لم يصدر اي تعليق بشأن مستقبله حتى الآن.

وفوجئت جماهير البايرن منذ أيام باعلان تعاقد لاعب الوسط ماريو جوتسه مع النادي في صفقة ذكرت تقارير ان قيمتها تبلغ 37 مليون يورو (48.12 مليون دولار).

وقال وكيل اعمال ليفاندوفسكي يوم الخميس ان مهاجم منتخب بولندا لن يبقى في دورتموند لكن اللاعب لم يصدر اي تعليق بشأن مستقبله حتى الان.

وذكرت صحيفة "بيلد" المحلية ان ليفاندوفسكي الذي قدم الاربعاء الماضي مباراة تاريخية امام ريال مدريد الاسباني بتسجيله الاهداف الاربعة لدورتموند )4-1( في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا, قد وقع عقدين مع النادي البافاري, الاول يقضي بانتقاله اليه في تموز/يوليو المقبل والثاني في حزيران/يونيو 2014 كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع دورتموند.

لكن بايرن الذي يتوجه لخوض مواجهة المانية بحتة في نهائي دوري ابطال اوروبا بعد ان تغلب بدوره على العملاق الاسباني الاخر برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب دور الاربعة, نفى صحة هذا الاخبار قائلا عبر مسؤوله الاعلامي ماركوس هويرفيك: "بايرن يتوجه الى التقارير العديدة التي تحدثت عن مسألة اللاعب روبرت ليفاندوفسكي ويوضح: بايرن لم يوقع اي عقد مع روبرت ليفاندوفسكي.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي الذي سجل هذا الموسم 34 هدفا بينها 10 في دوري ابطال اوروبا, بانتقال محتمل ايضا الى مانشستر يونايتد الانكليزي وذلك بعد رفضه تمديد عقده الحالي مع دورتموند الذي سيخسر هذا الصيف خدمات نجمه الاخر ماريو غوتسه الذي سيدافع عن بايرن اعتبارا من الموسم المقبل.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-26
  • 10588
  • من الأرشيف

بايرن ميونيخ ينفي التعاقد مع النجم البولندي ليفاندوفسكي

نفى نادي بايرن ميونيخ المتوج بلقب الدوري الألماني الأنباء التي ترددت عن توقيعه عقدا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بروسيا دورتموند. وقال بايرن في بيان مقتضب "بالمخالفة لبعض التقارير فان بايرن لم يوقع اي عقد مع روبرت ليفاندوفسكي." وكان النجم البولندي قد تألق مع فريقه يوم الأربعاء الماضي وسجل رباعية فاز بها على ضيفه ريال مدريد الاسباني في ذهاب قبل نهائي دوري ابطال اوروبا ورفض ليفاندوفسكي هداف الدوري الالماني تمديد عقده مع دورتموند الذي ينتهي في 2014 وهو ما اثار تكهنات برحيله هذا الصيف. وقال وكيل اعمال ليفاندوفسكي إن مهاجم منتخب بولندا لن يبقى في دورتموند لكن اللاعب لم يصدر اي تعليق بشأن مستقبله حتى الآن. وفوجئت جماهير البايرن منذ أيام باعلان تعاقد لاعب الوسط ماريو جوتسه مع النادي في صفقة ذكرت تقارير ان قيمتها تبلغ 37 مليون يورو (48.12 مليون دولار). وقال وكيل اعمال ليفاندوفسكي يوم الخميس ان مهاجم منتخب بولندا لن يبقى في دورتموند لكن اللاعب لم يصدر اي تعليق بشأن مستقبله حتى الان. وذكرت صحيفة "بيلد" المحلية ان ليفاندوفسكي الذي قدم الاربعاء الماضي مباراة تاريخية امام ريال مدريد الاسباني بتسجيله الاهداف الاربعة لدورتموند )4-1( في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا, قد وقع عقدين مع النادي البافاري, الاول يقضي بانتقاله اليه في تموز/يوليو المقبل والثاني في حزيران/يونيو 2014 كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع دورتموند. لكن بايرن الذي يتوجه لخوض مواجهة المانية بحتة في نهائي دوري ابطال اوروبا بعد ان تغلب بدوره على العملاق الاسباني الاخر برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب دور الاربعة, نفى صحة هذا الاخبار قائلا عبر مسؤوله الاعلامي ماركوس هويرفيك: "بايرن يتوجه الى التقارير العديدة التي تحدثت عن مسألة اللاعب روبرت ليفاندوفسكي ويوضح: بايرن لم يوقع اي عقد مع روبرت ليفاندوفسكي. وارتبط اسم ليفاندوفسكي الذي سجل هذا الموسم 34 هدفا بينها 10 في دوري ابطال اوروبا, بانتقال محتمل ايضا الى مانشستر يونايتد الانكليزي وذلك بعد رفضه تمديد عقده الحالي مع دورتموند الذي سيخسر هذا الصيف خدمات نجمه الاخر ماريو غوتسه الذي سيدافع عن بايرن اعتبارا من الموسم المقبل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة