قرر المجلس التأديبي لسلطة سباق الخيول البريطانية في لندن إيقاف محمود الزرعوني، مدرب خيول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن التدريب لمدة ثماني سنوات في القضية التي وصفت بأنها أكبر فضيحة منشطات لسباق الخيل في بريطانيا.

وكان الزرعوني أقر بأنه استخدم منشطات لتدريب 15 حصانا في إسطبلات غودولفين.

وقال الزرعوني إنه لم يدرك أنه يخترق قواعد السباق بإعطاء الخيول منشطات.

كما فرضت سلطة سباق الخيول البريطانية حظرا على مشاركة الخيول الخمسة عشر التي ثبت تناولها للمنشطات في أي سباق لمدة ستة أشهر.

تحقيق داخلي

وقرر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في رده فعله على فضيحة تناول الخيول المعنية للمنشطات إغلاق إسطبلات غودولفين في بريطانيا وفتح تحقيق داخلي لمعرفة ملابسات الموضوع.

محمود الزرعوني

 

محمود الزرعوني عند وصوله لحضور الجلسة التأديبية

وقد وصل الزرعوني إلى مقر هيئة سباقات الخيل البريطانية لحضور الجلسة، وقد أحاطت به وسائل الإعلام وهو يدخل المقر الموجود في وسط لندن بصحبة سيمون كريسفورد، المتحدث باسم اسطبلات غودولفين ولكنه لم يتحدث إلى الصحفيين.

وكانت هيئة سباق الخيول البريطانية قد أدانت المدرب عقب اختبارات أجريت على 11 حصانا من الخيول التي يدربها، وأظهرت النتائج وجود منشطات.

وأدين المدرب البالغ من العمر 37 عاما رسميا بانتهاك القواعد المتعلقة بتحريم استخدام مواد ممنوعة، وعدم الاحتفاظ بسجلات للأدوية المستخدمة، وأدائه المضر بالسباقات.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-25
  • 10183
  • من الأرشيف

إيقاف محمود الزرعوني مدرب خيول آل مكتوم ثمان سنوات بسبب فضيحة المنشطات

قرر المجلس التأديبي لسلطة سباق الخيول البريطانية في لندن إيقاف محمود الزرعوني، مدرب خيول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن التدريب لمدة ثماني سنوات في القضية التي وصفت بأنها أكبر فضيحة منشطات لسباق الخيل في بريطانيا. وكان الزرعوني أقر بأنه استخدم منشطات لتدريب 15 حصانا في إسطبلات غودولفين. وقال الزرعوني إنه لم يدرك أنه يخترق قواعد السباق بإعطاء الخيول منشطات. كما فرضت سلطة سباق الخيول البريطانية حظرا على مشاركة الخيول الخمسة عشر التي ثبت تناولها للمنشطات في أي سباق لمدة ستة أشهر. تحقيق داخلي وقرر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في رده فعله على فضيحة تناول الخيول المعنية للمنشطات إغلاق إسطبلات غودولفين في بريطانيا وفتح تحقيق داخلي لمعرفة ملابسات الموضوع. محمود الزرعوني   محمود الزرعوني عند وصوله لحضور الجلسة التأديبية وقد وصل الزرعوني إلى مقر هيئة سباقات الخيل البريطانية لحضور الجلسة، وقد أحاطت به وسائل الإعلام وهو يدخل المقر الموجود في وسط لندن بصحبة سيمون كريسفورد، المتحدث باسم اسطبلات غودولفين ولكنه لم يتحدث إلى الصحفيين. وكانت هيئة سباق الخيول البريطانية قد أدانت المدرب عقب اختبارات أجريت على 11 حصانا من الخيول التي يدربها، وأظهرت النتائج وجود منشطات. وأدين المدرب البالغ من العمر 37 عاما رسميا بانتهاك القواعد المتعلقة بتحريم استخدام مواد ممنوعة، وعدم الاحتفاظ بسجلات للأدوية المستخدمة، وأدائه المضر بالسباقات.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة