رأى المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم فينسنتي ديل بوسكي del bosque ، أن المنتخب مكون من مزيج متنوع من لاعبي ريال مدريد و برشلونة .

وقال ديل بوسكي: "لاروخا لديه هويته الخاصة، فهو يضم تشكيلة متوازنة من لاعبي برشلونة وريال مدريد، بالإضافة إلى من ينشطون في بعض الدوريات في بلدان مختلفة مثل انكلترا".

أضاف : "سيكون صعب للغاية الفوز على هذا الارجنتين في نهائيات كأس العالم في البرازيل بوجود المدرب أليخاندرو سابيلا الذي قدم الكثير له ، في الارجنتين لاعب مثل ليونيل ميسي الذي لديه القدرة على إزعاج و إرهاق أي دفاع".

  • فريق ماسة
  • 2013-04-25
  • 11029
  • من الأرشيف

ديل بوسكي : لـ لاروخا هوية خاصة

رأى المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم فينسنتي ديل بوسكي del bosque ، أن المنتخب مكون من مزيج متنوع من لاعبي ريال مدريد و برشلونة . وقال ديل بوسكي: "لاروخا لديه هويته الخاصة، فهو يضم تشكيلة متوازنة من لاعبي برشلونة وريال مدريد، بالإضافة إلى من ينشطون في بعض الدوريات في بلدان مختلفة مثل انكلترا". أضاف : "سيكون صعب للغاية الفوز على هذا الارجنتين في نهائيات كأس العالم في البرازيل بوجود المدرب أليخاندرو سابيلا الذي قدم الكثير له ، في الارجنتين لاعب مثل ليونيل ميسي الذي لديه القدرة على إزعاج و إرهاق أي دفاع".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة