قلص ناديي ممفيس غريزلرز نتيجة السلسلة التي تجمعهما مع لوس انجلوس كليبرز  ، بينما استكمل نادي ميامي هيت وشيكاغو بلولز سلسلة انتصاراتهما،  ليصبح الهيت على بعد انتصار واحد من التاهل الى الجولة القادمة.

وتمكن ميامي هيت من تحقيق فوزه الثالث على التوالي على ميووكي باكس على ارض الاخير في BMO Harris Bradley Center ميلووكي ، بعد ان سجل راي الان 23 نقطة، وليبرون جيمس 22 نقطةن بينما تمكن كريس بوش من تسجيل رقمين مزدوجين ب 16 نقطة و 14 كرة مرتدة، بينما سجل لاري ساندر رقمين مزدوجين لفريقه ب 16 نقطة و 11 كرة مرتدة، لينتهي اللقاء الثالث بين الفريقين بنتيجة 104-91، على ان يخوض الثنائي مباراتهم الرابع والتي قد تكون الاخيرة هذا الموسم لميلووكي نهار الاحد.

في وقت تمكن شيكاغو بولز من التقدم على بروكلين نتس على ارض ملعبه United Center في شيكاغة الينوي، لتصبح نتيجة السلسة 2-1. وتمكن البولز من الفوز على النتس بفارق 3 نقاط وبنتيجة 76-79 ، وتمكن البولز من التفوق في الارباع الثلاثة الاولى ليخلقوا فارق وصل الى 13 نقطة، قل ان ينتفض النتس الذي سجل له بروك لوبيز اعلى رصيد من النقاط ب 22 نقطة ويقلص الفارق الى ثلاثة نقاط ، دون امن ينجح في التغلب على البولز الذي كان كارلوس بوزر افضل مسجليه ب 22 نقطة و 16 كرة مرتدة.

كما قلص ممفيس غريزلرز نتيجة السلة مع لوس انجلوس كليبرز الى 2-1، على ملعب FedExForum, في ممفيس-تينيسي، بعد ان تمكن من التفوق على الضيوف بفارق 6 نقاط وبنتيجة 82-94. وتمكن بلايك غريفن من تسجيل 16 نقطة للكليبرز، بينما سجل زاك راندولف 27 نقطة للغريزلرز.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-25
  • 11663
  • من الأرشيف

ميامي وشيكاغو يستكمل سلسلة انتصاراتهما وممفيس يقلص نتيجة السلسلة

قلص ناديي ممفيس غريزلرز نتيجة السلسلة التي تجمعهما مع لوس انجلوس كليبرز  ، بينما استكمل نادي ميامي هيت وشيكاغو بلولز سلسلة انتصاراتهما،  ليصبح الهيت على بعد انتصار واحد من التاهل الى الجولة القادمة. وتمكن ميامي هيت من تحقيق فوزه الثالث على التوالي على ميووكي باكس على ارض الاخير في BMO Harris Bradley Center ميلووكي ، بعد ان سجل راي الان 23 نقطة، وليبرون جيمس 22 نقطةن بينما تمكن كريس بوش من تسجيل رقمين مزدوجين ب 16 نقطة و 14 كرة مرتدة، بينما سجل لاري ساندر رقمين مزدوجين لفريقه ب 16 نقطة و 11 كرة مرتدة، لينتهي اللقاء الثالث بين الفريقين بنتيجة 104-91، على ان يخوض الثنائي مباراتهم الرابع والتي قد تكون الاخيرة هذا الموسم لميلووكي نهار الاحد. في وقت تمكن شيكاغو بولز من التقدم على بروكلين نتس على ارض ملعبه United Center في شيكاغة الينوي، لتصبح نتيجة السلسة 2-1. وتمكن البولز من الفوز على النتس بفارق 3 نقاط وبنتيجة 76-79 ، وتمكن البولز من التفوق في الارباع الثلاثة الاولى ليخلقوا فارق وصل الى 13 نقطة، قل ان ينتفض النتس الذي سجل له بروك لوبيز اعلى رصيد من النقاط ب 22 نقطة ويقلص الفارق الى ثلاثة نقاط ، دون امن ينجح في التغلب على البولز الذي كان كارلوس بوزر افضل مسجليه ب 22 نقطة و 16 كرة مرتدة. كما قلص ممفيس غريزلرز نتيجة السلة مع لوس انجلوس كليبرز الى 2-1، على ملعب FedExForum, في ممفيس-تينيسي، بعد ان تمكن من التفوق على الضيوف بفارق 6 نقاط وبنتيجة 82-94. وتمكن بلايك غريفن من تسجيل 16 نقطة للكليبرز، بينما سجل زاك راندولف 27 نقطة للغريزلرز.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة