اعتبر المدير الفني الأسباني لنادي تشيلسي رفايل بينيتيز benitez ان ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح بازل في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي وجاء منها هدف التعادل ضد سيزار أزبيليكويتا غير مستحقة، وكل من حوله شاركه الرأي فالكرة كانت في الهواء وقرار الحكم غريب.

واكد الاسباني  أن الفوز كان مستحقًا على حساب فريق جيد في مباراة سيطرنا على وتيرتها وتوفرت لنا العديد من فرص التسجيل قبل ركلة الجزاء والتي كانت مفاجأة للجميع وكان يمكن أن تحدث فارقًا لو استمرت النتيجة بالتعادل خاصة وأنه كان من المهم أن نفوز ، معتبراً ان تسجيل أي هدف خارج ملعب هام وتسجيل اثنين والفوز يجعل الوضع أفضل.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-25
  • 12020
  • من الأرشيف

بينيتيز : ضربة الجزاء غير مستحقة وتشيلسي استحق الفوز

اعتبر المدير الفني الأسباني لنادي تشيلسي رفايل بينيتيز benitez ان ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح بازل في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي وجاء منها هدف التعادل ضد سيزار أزبيليكويتا غير مستحقة، وكل من حوله شاركه الرأي فالكرة كانت في الهواء وقرار الحكم غريب. واكد الاسباني  أن الفوز كان مستحقًا على حساب فريق جيد في مباراة سيطرنا على وتيرتها وتوفرت لنا العديد من فرص التسجيل قبل ركلة الجزاء والتي كانت مفاجأة للجميع وكان يمكن أن تحدث فارقًا لو استمرت النتيجة بالتعادل خاصة وأنه كان من المهم أن نفوز ، معتبراً ان تسجيل أي هدف خارج ملعب هام وتسجيل اثنين والفوز يجعل الوضع أفضل.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة