توج نادي مانشستر يونايتد بطلا للدوري الانجليزي الممتاز رسميا هذا الموسم وذلك قبل اربع مراحل من انتهاء البطولة بعد فوزه في المباراة التي اقيمت على ملعبه في اولد ترافورد على فريق استون فيلا بثلاثة اهداف للا شئ.

واحرز الفوز المهاجم الهولندي المتألق روبين فان بيرسي في الدقيقة الثانية والثالثة عشرة والثالثة والثلاثين من الشوط الاول من المباراة.

ولم يكن فريق يونايتد الملقب بالشياطين الحمر بحاجة سوى لثلاث نقاط ليضمن التتويج بعد خسارة غريمه وجاره المدينة مانشستر سيتي امس امام توتنهام هوتسبير بثلاثة اهداف لهدف واحد.

وبهذا الفوز يكون مان يونايتد قد استعاد اللقب الذي اختطفه منه الموسم الماضي مانشستر سيتي حيث بات متربعا على صدارة جدول الدوري باربعة وثمانين نقطة وبفارق 16 نقطة عن سيتي وهو ما يعني استحالة احتفاظه سيتي باللقب.

وكان تعادل يونايتد في اخر مباراة له امام وستهام بهدفين لكل منهما الاسبوع الماضي قد انعش امال سيتي في مطاردة يونايتد ولكن هزيمته امام توتنهام وفوز يونايتد الليلة حسم السباق لصالح الشياطين الحمر الذي تمثل البطولة لهم اللقب رقم عشرين في تاريخهم.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-22
  • 10228
  • من الأرشيف

مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي

توج نادي مانشستر يونايتد بطلا للدوري الانجليزي الممتاز رسميا هذا الموسم وذلك قبل اربع مراحل من انتهاء البطولة بعد فوزه في المباراة التي اقيمت على ملعبه في اولد ترافورد على فريق استون فيلا بثلاثة اهداف للا شئ. واحرز الفوز المهاجم الهولندي المتألق روبين فان بيرسي في الدقيقة الثانية والثالثة عشرة والثالثة والثلاثين من الشوط الاول من المباراة. ولم يكن فريق يونايتد الملقب بالشياطين الحمر بحاجة سوى لثلاث نقاط ليضمن التتويج بعد خسارة غريمه وجاره المدينة مانشستر سيتي امس امام توتنهام هوتسبير بثلاثة اهداف لهدف واحد. وبهذا الفوز يكون مان يونايتد قد استعاد اللقب الذي اختطفه منه الموسم الماضي مانشستر سيتي حيث بات متربعا على صدارة جدول الدوري باربعة وثمانين نقطة وبفارق 16 نقطة عن سيتي وهو ما يعني استحالة احتفاظه سيتي باللقب. وكان تعادل يونايتد في اخر مباراة له امام وستهام بهدفين لكل منهما الاسبوع الماضي قد انعش امال سيتي في مطاردة يونايتد ولكن هزيمته امام توتنهام وفوز يونايتد الليلة حسم السباق لصالح الشياطين الحمر الذي تمثل البطولة لهم اللقب رقم عشرين في تاريخهم.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة