أعلن مصدر أمني عراقي عن بدء حملة عسكرية واسعة النطاق على طول الشريط الحدودي الصحراوي بين العراق وسورية، للتأكد من خلو المنطقة من خلايا إرهابية تتبع تنظيم القاعدة أو عصابات التهريب.

وقال المصدر، في تصريح له وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية إن "قيادة عمليات الجزيرة أطلقت اليوم الخميس حملة عسكرية واسعة النطاق، لتأمين الشريط الحدودي بين العراق وسورية، ومسح المنطقة الصحراوية الشاسعة بين البلدين وتمشيطها".

وأضاف المصدر أن "الحملة تهدف إلى تأمين المنطقة والتأكد من خلوها من أية خلايا إرهابية تتبع تنظيم القاعدة أو عصابات التهريب"، مشيرًا إلى "أن الفعالية العسكرية تتمثل في إجراء عمليات مسح وتمشيط واسعة للمنطقة الحدودية الصحراوية مع تكثيف التواجد العسكري في المناطق التي تشكل تهديدًا على أمن وسيادة العراق".

  • فريق ماسة
  • 2013-04-10
  • 8901
  • من الأرشيف

العراق يبدأ حملة عسكرية واسعة على طول الشريط الحدودي الصحراوي مع سورية

أعلن مصدر أمني عراقي عن بدء حملة عسكرية واسعة النطاق على طول الشريط الحدودي الصحراوي بين العراق وسورية، للتأكد من خلو المنطقة من خلايا إرهابية تتبع تنظيم القاعدة أو عصابات التهريب. وقال المصدر، في تصريح له وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية إن "قيادة عمليات الجزيرة أطلقت اليوم الخميس حملة عسكرية واسعة النطاق، لتأمين الشريط الحدودي بين العراق وسورية، ومسح المنطقة الصحراوية الشاسعة بين البلدين وتمشيطها". وأضاف المصدر أن "الحملة تهدف إلى تأمين المنطقة والتأكد من خلوها من أية خلايا إرهابية تتبع تنظيم القاعدة أو عصابات التهريب"، مشيرًا إلى "أن الفعالية العسكرية تتمثل في إجراء عمليات مسح وتمشيط واسعة للمنطقة الحدودية الصحراوية مع تكثيف التواجد العسكري في المناطق التي تشكل تهديدًا على أمن وسيادة العراق".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة