أعرب وزير الخارجية الألماني جيدو فيسترفيله، عن تحفظه على تسليح المعارضة السورية عبر دول غربية، وقال: "أنا متحفظ إزاء موضوع التوريد المباشر للأسلحة لسورية، لأنني لا أرى حتى الآن كيف يمكن منع وصول تلك الأسلحة إلى ما وصفها بالأيدي الخطأ".

ورأى فيسترفيله، الخميس 11-4-2013، خلال اجتماع وزراء خارجية مجموعة الثماني في لندن، أن توريد أسلحة إلى سورية لا يعني على الإطلاق تقليل عدد القتلى هناك، مؤكدا أن الحل السياسي هو الحل الجيد لسورية.

وأضاف، أن الهدف المحوري لألمانيا، هو دعم القوى المعتدلة للمعارضة في سورية للدفع بعملية إعادة إعمار البلاد، وضمان توفير إمداد المواطنين بمياه الشرب والغذاء والأدوية.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-10
  • 11420
  • من الأرشيف

ألمانيا ... تتحفظ على تسليح المعارضة السورية

أعرب وزير الخارجية الألماني جيدو فيسترفيله، عن تحفظه على تسليح المعارضة السورية عبر دول غربية، وقال: "أنا متحفظ إزاء موضوع التوريد المباشر للأسلحة لسورية، لأنني لا أرى حتى الآن كيف يمكن منع وصول تلك الأسلحة إلى ما وصفها بالأيدي الخطأ". ورأى فيسترفيله، الخميس 11-4-2013، خلال اجتماع وزراء خارجية مجموعة الثماني في لندن، أن توريد أسلحة إلى سورية لا يعني على الإطلاق تقليل عدد القتلى هناك، مؤكدا أن الحل السياسي هو الحل الجيد لسورية. وأضاف، أن الهدف المحوري لألمانيا، هو دعم القوى المعتدلة للمعارضة في سورية للدفع بعملية إعادة إعمار البلاد، وضمان توفير إمداد المواطنين بمياه الشرب والغذاء والأدوية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة