زار المطرب البريطاني الشهير وشريك برنامج الأغذية العالمي سامي يوسف مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن.

 وقال يوسف للاجئين إن الوضع الراهن يعد محنة رهيبة لهم ولأسرهم، ولكنه دعاهم إلى العناية بأبنائهم الذين يمثلون مستقبل سورية وعدم فقدان الأمل في العودة إلى وطنهم.

واستمع سامي يوسف إلى تجارب الأسر اللاجئة مع فقدان الأحبة والحرب والأمل، وأبدى إعجابه بقوة اللاجئين الذين دعاهم للغناء معه في المخيم حسبما أوردت إذاعة الأمم المتحدة.

وزار يوسف مراكز توزيع المساعدات التابعة لبرنامج الأغذية العالمي داخل مخيم الزعتري، والتقى أطفالا في المدارس التي تديرها اليونيسيف وشارك في توزيع وجبات تغذية مدرسية على الأطفال.

يعتزم البرنامج توزيع المساعدات الغذائية خلال الشهر الحالي على نحو ثلاثمائة وثمانين ألف لاجئ يعيشون مع المجتمعات المضيفة وفي المخيمات.

إلا أن ميزانية البرنامج في الأردن تحتاج إلى سد عجز في التمويل يقدر بعشرين مليون دولار ليواصل عملياته ويتمكن من توسيعها فيما يصل مزيد من اللاجئين إلى الأردن يوميا.

وأعرب سامي يوسف عن فخره بجهود برنامج الأغذية العالمي وغيره من الوكالات الإنسانية لمساعدة اللاجئين السوريين، وناشد المجتمع الدولي والناس في أنحاء العالم دعم الجهود الإنسانية داخل سوريا وفي الدول المجاورة.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-10
  • 10502
  • من الأرشيف

المطرب سامي يوسف يزور مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن

زار المطرب البريطاني الشهير وشريك برنامج الأغذية العالمي سامي يوسف مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن.  وقال يوسف للاجئين إن الوضع الراهن يعد محنة رهيبة لهم ولأسرهم، ولكنه دعاهم إلى العناية بأبنائهم الذين يمثلون مستقبل سورية وعدم فقدان الأمل في العودة إلى وطنهم. واستمع سامي يوسف إلى تجارب الأسر اللاجئة مع فقدان الأحبة والحرب والأمل، وأبدى إعجابه بقوة اللاجئين الذين دعاهم للغناء معه في المخيم حسبما أوردت إذاعة الأمم المتحدة. وزار يوسف مراكز توزيع المساعدات التابعة لبرنامج الأغذية العالمي داخل مخيم الزعتري، والتقى أطفالا في المدارس التي تديرها اليونيسيف وشارك في توزيع وجبات تغذية مدرسية على الأطفال. يعتزم البرنامج توزيع المساعدات الغذائية خلال الشهر الحالي على نحو ثلاثمائة وثمانين ألف لاجئ يعيشون مع المجتمعات المضيفة وفي المخيمات. إلا أن ميزانية البرنامج في الأردن تحتاج إلى سد عجز في التمويل يقدر بعشرين مليون دولار ليواصل عملياته ويتمكن من توسيعها فيما يصل مزيد من اللاجئين إلى الأردن يوميا. وأعرب سامي يوسف عن فخره بجهود برنامج الأغذية العالمي وغيره من الوكالات الإنسانية لمساعدة اللاجئين السوريين، وناشد المجتمع الدولي والناس في أنحاء العالم دعم الجهود الإنسانية داخل سوريا وفي الدول المجاورة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة