نشرت صحيفة "la depeche du midi" الفرنسية حوار مع رئيس الاستخبارات السابق "ايف بوني" يتكلم فيه عن تفاصيل قيام الشيخة هند بن حمد بن خليفة ال ثاني بالعمل على تحشيد شبان للجهاد في سورية بالعديد من الوسائل غير الاخلاقية.

وقالت الصحيفة عن بوني قوله ان" الشيخة هند بنت حمد بن خليفه آل ثاني قامت بالعديد من الوسائل غير الاخلاقية لتحشيد وتشجيع شبان من عدة دول عربية واجنبية" للجهاد "في سورية.

واضافت ان من الامور التي قامت بها الشيخة هي تشكيل خلايا وشبكات لبائعات الهوى وتوظيفهن لاغراء اولئك الشبان المتواجدين في ساحات الجهاد في سوريا تحت خيمة "حواري الجهد والمجاهدة".

وبينت ان هذه الخيمة خصص لها ميزانية كبيرة لاستقطاب بائعات الهوى من دول عربية وأجنبية لابقاء المعركة الى اكثر وقت ممكن و لاسقاط نظام القائم في سوريا بكل الوسائل المتاحة.

يذكر ان رئيس الاستخبارات الفرنسية السابق ايف بوني قد اتهم في وقت سابق قطر والسعودية بتمويل شبكات اسلامية متطرفة في فرنسا، مؤكدا ان هاتين الدولتين هما، الى جانب تجارة المخدرات، مصدر التمويل لهذه الشبكات.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-10
  • 12607
  • من الأرشيف

هند بنت حمد تدير خيمة "حواري الجهد والمجاهدة " وشبكات لبائعات الهوى

نشرت صحيفة "la depeche du midi" الفرنسية حوار مع رئيس الاستخبارات السابق "ايف بوني" يتكلم فيه عن تفاصيل قيام الشيخة هند بن حمد بن خليفة ال ثاني بالعمل على تحشيد شبان للجهاد في سورية بالعديد من الوسائل غير الاخلاقية. وقالت الصحيفة عن بوني قوله ان" الشيخة هند بنت حمد بن خليفه آل ثاني قامت بالعديد من الوسائل غير الاخلاقية لتحشيد وتشجيع شبان من عدة دول عربية واجنبية" للجهاد "في سورية. واضافت ان من الامور التي قامت بها الشيخة هي تشكيل خلايا وشبكات لبائعات الهوى وتوظيفهن لاغراء اولئك الشبان المتواجدين في ساحات الجهاد في سوريا تحت خيمة "حواري الجهد والمجاهدة". وبينت ان هذه الخيمة خصص لها ميزانية كبيرة لاستقطاب بائعات الهوى من دول عربية وأجنبية لابقاء المعركة الى اكثر وقت ممكن و لاسقاط نظام القائم في سوريا بكل الوسائل المتاحة. يذكر ان رئيس الاستخبارات الفرنسية السابق ايف بوني قد اتهم في وقت سابق قطر والسعودية بتمويل شبكات اسلامية متطرفة في فرنسا، مؤكدا ان هاتين الدولتين هما، الى جانب تجارة المخدرات، مصدر التمويل لهذه الشبكات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة