قتل 13 شخصاً جراء تحطم مروحية تابعة لشركة نفط فرنسية - إنكليزية في شمال بيرو.

ونقلت وسائل إعلام بيروفية عن شركة "بيرينكو" الفرنسية - الإنكليزية في بيرو إعلانها عن تحطم مروحية استأجرتها فيما كانت تنقل موظفيها، مؤكدة عدم نجاة أي من الركاب الـ13.

وأصدرت الشركة بياناً قالت فيه "نأسف للإعلان عن فقدان مروحية مي-8 والركاب الـ13 في داخلها وكانت في طريقها من أيكيتوس إلى المجمع 67".

وسقطت المروحية لأسباب مجهولة قرب نهر أرابيلا في منطقة لوريتو البيروفية شمال البلاد، وهرعت فرق الإنقاذ إلى المكان بعد الحادث ولكن لم يتم العثور على ناجين.

وأكدت الشركة انها ستبقى على اتصال مستمر بالسلطات المعنية وعائلات الضحايا بغية اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وتقديم التعويضات المناسبة.

كما أكد سلاح الجو البيروفي ان لا ناجين في الحادث.

وبدأ التحقيق في الحادث ويتردد ان السبب قد يكون عطلاً ميكانيكياً في المروحية.

يشار إلى ان "بيرينكو" شركة نفط وغاز فرنسية - إنكليزية مقرها الرئيس في لندن ولديها فروع في 16 بلداً بينها بيرو والغابون وكاميرون والبرازيل والإكوادور وتونس وتركيا والعراق ومصر وفيتنام وغيرها.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-07
  • 10733
  • من الأرشيف

تحطم مروحية تابعة لشركة نفط فرنسية - إنكليزية في بيرو ومقتل ركابها

قتل 13 شخصاً جراء تحطم مروحية تابعة لشركة نفط فرنسية - إنكليزية في شمال بيرو. ونقلت وسائل إعلام بيروفية عن شركة "بيرينكو" الفرنسية - الإنكليزية في بيرو إعلانها عن تحطم مروحية استأجرتها فيما كانت تنقل موظفيها، مؤكدة عدم نجاة أي من الركاب الـ13. وأصدرت الشركة بياناً قالت فيه "نأسف للإعلان عن فقدان مروحية مي-8 والركاب الـ13 في داخلها وكانت في طريقها من أيكيتوس إلى المجمع 67". وسقطت المروحية لأسباب مجهولة قرب نهر أرابيلا في منطقة لوريتو البيروفية شمال البلاد، وهرعت فرق الإنقاذ إلى المكان بعد الحادث ولكن لم يتم العثور على ناجين. وأكدت الشركة انها ستبقى على اتصال مستمر بالسلطات المعنية وعائلات الضحايا بغية اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وتقديم التعويضات المناسبة. كما أكد سلاح الجو البيروفي ان لا ناجين في الحادث. وبدأ التحقيق في الحادث ويتردد ان السبب قد يكون عطلاً ميكانيكياً في المروحية. يشار إلى ان "بيرينكو" شركة نفط وغاز فرنسية - إنكليزية مقرها الرئيس في لندن ولديها فروع في 16 بلداً بينها بيرو والغابون وكاميرون والبرازيل والإكوادور وتونس وتركيا والعراق ومصر وفيتنام وغيرها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة