نفى المحدث باسم الرئاسة المصرية إيهاب فهمي "صدور قرار مصري بتسليم سفارة سورية بالقاهرة للإئتلاف السوري المعارض"، وقال فهمي إن هذه الأنباء "غير صحيحة".

وأشار فهمى إلى أن "مصر لم تدرس حتى الآن تسليم مقر السفارة للإئتلاف".

من جهة أخرى تحدثت وسائل إعلامية تونسية عن نية الحكومة التونسية فتح سفارة للإئتلاف المعارض على غرار الخطوة القطرية، ولكن أي مصدر رسمي لم يؤكد الخبر أو ينفيه حتى الآن.

وقطر هي الدولة الوحيدة التي افتتحت سفارة للإئتلاف على أراضيها، وذلك عقب القمة العربية التي عقدت في الدوحة في السادس من آذار الفائت، والتي منحت مقعد سورية لرئيس الإئتلاف أحمد معاذ الخطيب ، بحسب قناة الميادين.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-02
  • 10500
  • من الأرشيف

مصر: لا قرار بتسليم السفارة السورية للإئتلاف

نفى المحدث باسم الرئاسة المصرية إيهاب فهمي "صدور قرار مصري بتسليم سفارة سورية بالقاهرة للإئتلاف السوري المعارض"، وقال فهمي إن هذه الأنباء "غير صحيحة". وأشار فهمى إلى أن "مصر لم تدرس حتى الآن تسليم مقر السفارة للإئتلاف". من جهة أخرى تحدثت وسائل إعلامية تونسية عن نية الحكومة التونسية فتح سفارة للإئتلاف المعارض على غرار الخطوة القطرية، ولكن أي مصدر رسمي لم يؤكد الخبر أو ينفيه حتى الآن. وقطر هي الدولة الوحيدة التي افتتحت سفارة للإئتلاف على أراضيها، وذلك عقب القمة العربية التي عقدت في الدوحة في السادس من آذار الفائت، والتي منحت مقعد سورية لرئيس الإئتلاف أحمد معاذ الخطيب ، بحسب قناة الميادين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة